مصرع 6 أشخاص وإصابة 21 في حوادث سير بالجيزة

26-10-2019 | 12:37

انقلاب توك توك - أرشيفية

 

هاني بركات

لقي 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرين في حوادث متفرقة بالجيزة، حيث تحول حفل زفاف بالصف إلى مأتم بعد وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم ب الطريق الإقليمي الشرقي، كما لقي شاب مصرعه إثر انقلاب "توك توك" خلال زفة عروسين بالعياط، وشهد الطريق الصحراوي الشرقي حادثي تصادم تسببا في مصرع 3 أشخاص وإصابة 18 آخرين، وتم نقل الضحايا والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


كانت غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم ب الطريق الإقليمي الشرقي، مما أسفر عن مصرع كل من سيد رضا سيد عطوة ويوسف فوزي رجب عطوة، وإصابة 3 آخرين.

تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الحادث إثر انقلاب سيارة كانوا يستقلونها بالطريق الدائري الإقليمي أثناء ذهابهم إلى الكوافير بمنطقة حلوان، وذلك ضمن حفل زفاف أحد أقاربهم بقرية غمازة الكبرى بالصف.

و في العياط لقي شاب مصرعه إثر انقلاب توك توك خلال زفة عروسين بالعياط، وانتقل المقدم أحمد صبحي رئيس مباحث العياط إلى مكان الحادث.

كما شهد الطريق الصحراوي باتجاه الصعيد حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل، مما تسبب في وفاة 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين وتسبب الحادث في توقف حركة المرور.

وفي الاتجاه القادم للقاهرة وقع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص مما تسبب في إصابة 10 أشخاص إثر انفجار إطار إحدى السيارتين واختلت عجلة القيادة بيد سائقها فاصطدم بالثانية وأمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتوجيه رجال الأمن إلى مكان تلك الحوادث، بينما قام رجال المرور بإشراف اللواء محمود عبدالرازق مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة برفع آثار تلك الحوادث، وأشرف اللواء محمد لبنة وكيل الإدارة العامة لمرور الجيزة على تسيير الحركة المرورية، وتحرر محاضر بتلك الوقائع وتولت النيابة التحقيق.

مادة إعلانية