مستثمرو «مصر تستطيع»: ذكاء القيادة المصرية جعل المناخ الاستثماري مؤهلا لاستيعاب الأفكار | فيديو

25-10-2019 | 17:02

إحدى المشروعات

 

قال المشاركون في مؤتمر مصر تستطيع ، وهم من أبناء الوطن الذين نجحوا في الخارج في مجالات متعددة، إن التغيرات التي جرت في مصر مؤخرا مثيرة للإعجاب، معربين عن رغبة تولدت داخلهم بالعودة إلى مصر من أجل الاستثمار في بلادهم.


وقالت نادية تيلور مالكة شركة TNA للتعبئة والتوزيع بأستراليا، إنها ولدت في مصر، ثم هاجرت مع أسرتها عام 1966، وفوجئت عند عودتها بالتغيير الكبير خاصة في مجالات البنية التحتية، مشيرة إلى أن فرص التصنيع والاستثمار العقاري أصبحت واعدة.

وقال أشرف بيومي وكيل معتمد لشركات النفط الإيطالية، إنه فوجئ بالتكنولوجيا المتطورة التي تنفذ بها المشروعات في مصر، ومنها القطارات السريعة ومشروع المنوريل الجديد.

ومن جانبه قال عماد عزمي صاحب شركة ASGC الهندسية بالإمارات، إنه يرى نجاح مصر أمامه لافتا إلى إعجابة بذكاء القيادة المصرية.

وشاركه الرأي ماجد فهمي النائب التنفيذي لمجموعة شركات العثيم، الذي أكد أن البدء بتطوير البنية التحتية كان خطوة ممتازة لتمهيد الطرق للاستثمار، لافتا إلى أن مصر بها عمالة مدربة وسهلة ورخيصة، بالإضافة للأمن والأمان.

وأعرب ماجد زكي مؤسس ورئيس أكاديمية تعليم الطفل بأستراليا، عن رغبته بالعودة إلى مصر وإقامة استثمار جديد فيها ليكمل رسالته التي بدأها بأستراليا ولكن في خدمة أبناء بلده.


مستثمرو « مصر تستطيع »: ذكاء القيادة المصرية جعل المناخ الاستثماري مؤهلا لاستيعاب الأفكار

مادة إعلانية

[x]