اختتام فاعليات المؤتمر الخامس لمسئولي إذاعات القرآن الكريم في العالم الإسلامي

25-10-2019 | 08:15

المؤتمر الخامس لمسئولي إذاعات القرآن الكريم في العالم الإسلامي

 

د. إسلام عوض

اختتمت أمس فاعليات المؤتمر الخامس لمسئولي إذاعات القرآن الكريم في العالم الإسلامي والذي أقيم على أرض الكنانة على أرض مصر الطيبة بمدينة القاهرة بماسبيرو بالهيئة الوطنية للإعلام، وذلك في الفترة من ٢٣ إلى ٢٤ من أكتوبر الجاري تحت عنوان دور إذاعات القرآن الكريم في نشر الوسطية والتسامح.


شارك في هذا المؤتمر اتحاد الإذاعات الإسلامية ومسئولو إذاعات القرآن الكريم في العالم الإسلامي.

وقبل الجلسة الختامية مباشرة كانت الجلسة الرابعة من جلسات عمل المؤتمر تحت عنوان: دور إذاعات القرآن الكريم في توحيد المفاهيم والتقريب بين المذاهب الفقهية والرد على الشبهات.

وقام الإعلامي المذيع بإذاعة القرآن الكريم الدكتور أحمد القاضي رئيس الجلسة بإدارتها، وتحدث فيها فضيلة الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف وبحضور الأستاذ محمد سالم ولد بوك مدير عام اتحاد الإذاعات الإسلامية وحضور مسئولي الإذاعات الإسلامية في العالم الإسلامي.

وتحدث فضيلة وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعه عن دور إذاعات القرآن الكريم في توحيد المفاهيم والتقريب حول المذاهب الفقهية وكذا دورها في الرد على الشبهات ونشر الوسطية والتسامح في العالم أجمع

ثم تلتها الجلسة الختامية وفيها تحدث الأستاذ محمد سالم ولد بوك مديرعام اتحاد الإذاعات الإسلامية عن أهم التوصيات التي توصل إليها المؤتمر.

مادة إعلانية

[x]