بعد تأهل الزمالك.. مواجهات صعبة تنتظر الفارس الأبيض في أبطال إفريقيا

24-10-2019 | 23:17

الزمالك

 

أحمد ناجي

أسدل الستار أخيرًا عن أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون.aspx'> الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، بعدما تمكن الفارس الأبيض من التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بفوزه الصعب على جينيراسيون السنغالي بهدف نظيف على ملعب السلام اليوم الخميس.


وبتلك النتيجة يكون الزمالك فائزًا ومتأهلًا، بمجموع لقاءي الذهاب والعودة التي انتهت (2/2)، باحتساب الهدف خارج الديار بهدفين.

أحرز مصطفى محمد هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 19 من المباراة، مستغلًا تمريرة عرضية من يوسف ابراهيم «أوباما» ليسكنها داخل الشباك.

وكانت قرعة دور المجموعات ب دوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن مواجهات صعبة للزمالك، حيث ضمت المجموعة ( بريميرو دي أوجوستو الأنجولي - مازيمبي الكونغولي - زيسكو الزامبي).

وأقيمت قرعة دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي أجرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأربعاء، التاسع من أكتوبر الجاري.

وكان مقررًا أن تقام المباراة في 28 سبتمبر الماضي على ملعب بتروسبورت في القاهرة، من دون جمهور، إلا أن الاتحاد الإفريقي قرر نقل المباراة خارج القاهرة ‘لى ملعب برج العرب في الإسكندرية، بحضور خمسة آلاف مشجع، الأمر الذي رفضه الفريق السنغالي وتغيب عن الحضور، ما دفع الحكم المالي محمدو كيتا إلى إطلاق صافرته عقب انتهاء مهلة العشرين دقيقة من موعد انطلاق المباراة، ليتخذ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارًا بعدها بأيام بإعادة اللقاء يوم 24 أكتوبر الموافق اليوم الخميس.

مادة إعلانية

[x]