"البناء والأخشاب" تحتفل بنصر أكتوبر في أسيوط الأربعاء المقبل

24-10-2019 | 14:07

النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب

 

محمد خيرالله

تعقد النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبدالمنعم الجمل، احتفالية كبرى بمحافظة أسيوط يوم الأربعاء المقبل، ضمن احتفالات مصر بالذكرى ٤٦ لانتصارات أكتوبر المجيدة.

تأتي الاحتفالية استكمالا لما بدأته النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبدالمنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في دعم الاصطفاف الوطني، وإعلان مساندة العمال للدولة المصرية ضد محاولات مسيرة التنمية التي بدأتها البلاد، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتقام الاحتفالية، بالاشتراك مع الاتحاد المحلي لعمال أسيوط، برئاسة عبدالناصر بكر، واتحاد شباب العمال، برئاسة محمد وهب الله، عضو مجلس النواب، وبحضور اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، ولفيف من أبطال حرب أكتوبر وجميع اللجان النقابية العمالية بأسيوط.

وأكد عبدالمنعم الجمل، أن النقابة العامة وجميع اللجان النقابية أخذت العهد على نفسها بالمضي قدما في دعمها للدولة المصرية، ومساندتها في كافة القضايا.

وقال الجمل: إن كان رجال القوات المسلحة البواسل، والشرطة المصرية، حراسا للوطن على الجبهة الخارجية والداخلية للبلاد، فإن عمال مصر، كلا في مصنعه وشركته جندا لخدمة مسيرة التنمية بالإنتاج والعمل الجاد.

وأشار إلى أن نقابة البناء والأخشاب، على امتداد تاريخها ولها مواقف مشرفة في دعم الدولة المصرية من منطلق واجبها الوطني، قائلا: ولا يخفى على أحد الدور الذي قاموا به في بناء الجسور وغيره من المهام في حرب أكتوبر المجيدة.

من جانبه أكد عبدالناصر بكر، رئيس الاتحاد المحلي لعمال أسيوط، الأمين العام لنقابة البناء والأخشاب، أن الاحتفالية يشارك فيها جميع اللجان النقابية بأسيوط، بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأوضح بكر، أن عمال البناء والأخشاب بشكل عام، وعمال أسيوط على وجه الخصوص، جنود مجندة في ميادين العمل للمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني، من خلال دفع عجلة الإنتاج، ورفض أي دعوات من شأنها تعطيل العمل ومسيرة التنمية.