"الديمقراطية وآليات العمل السياسي" في الجلسة الثانية بملتقى "مستقبل وطن" الشبابي بشرم الشيخ | صور

23-10-2019 | 14:30

ملتقى "مستقبل وطن" الشبابي بشرم الشيخ

 

أحمد سعيد

نظمت أمانة الشباب المركزية، بحزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أحمد صبري، جلسة تحت عنوان "الديمقراطية وآليات العمل السياسى"، وذلك ضمن سلسلة فعاليات الملتقى الشبابى الأول المقام بمدينة شرم الشيخ .

جاء ذلك بحضور كل من، المهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية للحزب، وأحمد بيومى أمين مساعد الشباب المركزية، وإسلام الطحان عضو أمانة الشباب المركزية، وجيفارا الجافى أمين الحزب بالمحافظة، وياسر عرفات أمين التنظيم بالمحافظة، وجبريل فتيح أمين شباب الحزب بالمحافظة، ومحمد الديناري أمين إعلام المحافظة، والمهندس محمد عبدالله أمين مدينة شرم الشيخ ، ولفيف من مختلف أمناء الشباب والمساعدين بمحافظات الجمهورية.

وعلي هامش الجلسة الثانية للملتقى الشبابي، تم فتح لقاء ونقاش حول العديد من القضايا السياسية المطروحة علي الساحة.

وأشار إسلام الطحان عضو أمانة الشباب المركزية، إلى الوعي السياسي وأهميته، وأن الوعي السياسي لأي إنسان راشد عاقل، يعني إذًا مدى معرفة ذلك الإنسان بواقعه السياسي العام، أو الواقع السياسي لمجتمعه، ومنطقته، وأننا بحاجة إلى المعرفه، كي يستطيع من خلالها الفرد التعرف على الظروف والمشاكل التي تحيط به محليا وعالمياً، ويحدد مكانه وموقفه منها والمساهمة في تغييرها أو تطويرها.

وأوضح "الطحان"، خلال كلمته فى الجلسة، أن الفرد يحتاج إلى رؤية سياسية واعية وشاملة بالظروف والأزمات التي تعتري المجتمع ليكون مدركاً لمسؤليته.

وكان حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، أطلق أمس الاثنين، الملتقى الشبابي الأول للحزب، بعنوان "الوعى.. مستقبلنا"، في محافظة جنوب سيناء، والتى تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة شرم الشيخ ، بحضور ومشاركة كافة أمانات الشباب بالمحافظات، وتبدأ فعالياتها من اليوم الإثنين الموافق 21 أكتوبر وتستمر حتى 25 أكتوبر 2019.

وتقوم أمانة الشباب المركزية، بإطلاق أولي فعاليات الملتقى الشباب، اليوم الإثنين، حيث يعقد في اليوم الأول الجلسة الافتتاحية، ويعقبها مناقشات مفتوحة وورش عمل ودورات تدريبية خلال أيام انعقاد الملتقي.

وقال المهندس أحمد صبرى أمين الشباب للحزب على مستوى الجمهورية، إن ذلك الملتقى الشبابى، يستهدف ترسيخ آلية الحوار مع كافة الشباب، والاستماع لرؤاهم ومقترحاتهم والعراقيل التى تواجههم.


ملتقى " مستقبل وطن " الشبابى ب شرم الشيخ


ملتقى " مستقبل وطن " الشبابى ب شرم الشيخ


ملتقى " مستقبل وطن " الشبابى ب شرم الشيخ


ملتقى " مستقبل وطن " الشبابى ب شرم الشيخ

مادة إعلانية