محافظ مطروح: تكثيف الجهود لسحب تجمعات مياه الأمطار بجميع المناطق | صور

23-10-2019 | 13:44

جهود سحب تجمعات مياه الأمطار بمطروح

 

مطروح- عاطف المجعاوى

واصلت جميع الجهات المعنية ب محافظة مطروح جهودها منذ مساء أمس، وعلى مدار الساعة، لإزالة تجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والمناطق المختلفة.

وقامت فرق الطوارئ التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بالتنسيق بين مجالس المدن بسحب تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والطرق الرئيسية، وفتح وتسليك شنايش الأمطار لضمان سرعة التخلص من المياه، والانتقال لأماكن تجمعات مياه الامطار فى المناطق المختلفة، لتيسير حركة المرور وعدم إعاقتها، مع متابعة غرف العمليات بمراكز المدن والمديريات المعنية والغرفة الرئيسية بالمحافظة لشكاوى المواطنين.

وشدد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، على استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى وتكثيف جهود جميع أجهزة محافظة مطروح ، للتعامل مع حالة الطقس الغير مستقر، وسقوط الأمطار الغزيرة التى تشهدها محافظة مطروح ، ورفع تقارير واضحة عن كيفية التعامل مع تراكم مياه الأمطار .

كما وجه المحافظ بمراجعة مخرات السيول التى تم تطهيرها مع بداية موسم الشتاء، خاصة على الطريق الدولى، والشوارع الداخلية بمدن المحافظة الثمانية. وسرعة تيسير حركة المسافرين، مع إعلان الإرشادات والتحذيرات اللازمة على الطرق حرصا على سلامة المسافرين.

وكانت محافظة مطروح ، قد شهدت مساء أمس سقوطاً للأمطار الرعدية، على مناطق متفرقة بمدن المحافظة والساحل الشمالي، بشكل متقطع، وتسببت مياه الأمطار ، فى تجمع مياه الأمطار فى بعض الشوارع والمناطق بكميات كبيرة، ونجحت أجهزة المحافظة بشكل كبير، فى إزالتها من خلال السيارات والمعدات المجهزة ومضخات المياه لتيسير حركة السير بالشوارع.


الجهود لسحب تجمعات مياه الأمطار بمطروح


الجهود لسحب تجمعات مياه الأمطار بمطروح


الجهود لسحب تجمعات مياه الأمطار بمطروح


الجهود لسحب تجمعات مياه الأمطار بمطروح


الجهود لسحب تجمعات مياه الأمطار بمطروح

مادة إعلانية