الأمطار تتسبب في انبعاث دخان من عمود كهرباء بصفط زريق بالشرقية.. والأهالي يستغيثون بالوحدة المحلية

23-10-2019 | 13:39

الأمطار تتسبب في انبعاث دخان من عمود كهرباء

 

الشرقية – عادل الشاعر،

شهدت قرية كفر الباشا التابعة للوحدة المحلية صفط زريق التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية ، انبعاث دخان كثيف من أحدة أعمدة الكهرباء بالقرية، والذي تسبب عنه حالة من الرعب والفزع بين الأهلي، أثناء هطول الأمطار الغزيرة والتي ضربت البلاد منذ أمس الثلاثاء.


قال شهود عيان إن الأهالي أستغاثت بالوحدة المحلية طالبين سرعة قطع التيار الكهربي عن المنطقة قبل حدوث كارثة في أرواح المواطنين، فيما نشرت صفحات التواصل الأجتماعي فيديو للعمود ويخرج منه الدخان، أثناء هطول الأمطار.

واستجابت الأجهزة التنفيذية برئاسة الدكتور جلال عبد الكريم ورئيس الوحدة المحلية بصفط بسرعة إبلاغ كهرباء ديرب التي توجهت لمكان الحادث وإصلاح العطل المفاجئ بالعمود نتيجة ماس كهربائي بسبب هطول الأمطار.

من جانب آخر، كانت طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، قد لفظت أنفاسها الأخيرة، متأثرة بالصعق الكهربي، أمس الثلاثاء، بسبب مرورها بجوار أحد أعمدة الإنارة أثناء الهطول الكثيف للأمطار بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية .

وتلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد مصرع مروة ع. (9سنوات) مقيمة ب العاشر من رمضان ، متأثرة بالصعق الكهربي من أحد أعمدة الإنارة أثناء هطول الأمطار.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]