محافظ سوهاج يوجه بسرعة الانتهاء من تفعيل منظومة التحصيل الإلكتروني بالمصالح الحكومية | صور

23-10-2019 | 13:31

اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

 

سوهاج - نيفين مصطفى

وجه الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج ، بسرعة الانتهاء من تفعيل منظومة التحصيل الإلكتروني بالكامل بجميع المصالح والهيئات بالمحافظة، لافتاً إلى وصول 745 ماكينة تحصيل إلكتروني، وتجربة 673 منها، فضلاً عن تدريب العاملين عليها، فيما تم تفعيل 300 ماكينة منها.


جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، والذي عُقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام، بحضور اللواء عصام الدين الليثي سكرتير عام المحافظة، والمهندس طارق الوراقي السكرتير العام المساعد، والعقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية ب سوهاج .

ولفت المحافظ إلى وجود دعم من الشركة المنفذة بالتعاون مع المديرية المالية، وبالتنسيق مع جامعة سوهاج والمحافظة؛ لاستكمال التدريب اللازم وتشغيل المنظومة بالكامل بنسبة 100% خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووافق المجلس، على تخصيص 450 متر مربع بقرية كوم إشقاو بمركز ومدينة طما، لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها، لخدمة القرية والقرى المجاورة، كما وافق المجلس على تخصيص قطعة أرض بطما بالإيجار الإسمي، لإقامة فرع لبنك ناصر عليها كونه هيئة عامة تخدم المواطنين.

كما وافق المجلس التنفيذي خلال جلسته على مقترح المحافظ بشأن إختيار إحدى المدارس المتميزة في كل مركز ومدينة وإطلاق عليها اسم مدرسة "الشهداء" على أن يتم إنشاء نصب تذكاري بها مدون عليه أسماء الشهداء بهذا المركز وذلك لتخليد ذكراهم وتلبيةً لطلبات أسر الشهداء بإطلاق أسماء الشهداء على المدارس.

كما كلف "الأنصاري"، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، بمنع حرق المخلفات الزراعية "البوص"، لما تسببه من تلوث بيئي، وتأثير سلبي على صحة المواطنين، وتكثيف المرور على الأراضي الزراعية، وتوجيه المزارعين للاستفادة الاقتصادية من تلك المخلفات عن طريق بنقلها إلى مصنع تدوير المخلفات لإعادة تصنيعها بالمنطقة الصناعية غرب طهطا.

وكرم محافظ سوهاج ، مدير وأعضاء إدارة برنامج "مشروعك" للتنمية المحلية والمجتمعية بالديوان العام، ومديري المشروع بالوحدات المحلية المختلفة على مستوى المحافظة، نظراً لجهودهم المبذولة في البرنامج ووصول محافظة سوهاج إلى المركز الأول على الجمهورية في تنفيذ المشروعات وتوفير فرص العمل لشباب المحافظة، حيث تم تنفيذ 13 ألف و462 مشروعا، بتكلفة مليار و404 مليون و673 ألف جنيها، لتساهم في توفير 26 ألف و532 فرصة عمل لأبناء وشباب المحافظة.

كما كرم مدير وأعضاء إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، لجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية في متابعة المشروعات المنفذة، وما يوكل إليهم من أعمال.


اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة


اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة


اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة


اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]