"مستقبل وطن" بالشرقية: نسعى لتدريب الجمعيات الأهلية لتوفير حياة كريمة للمواطن | صور

23-10-2019 | 10:49

اجتماع الحزب برؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية

 

الشرقية - عادل الشاعر

أكد الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، أن الحزب مهتم، بملف تدريب وتثقيف أعضاء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية، والتواصل المباشر مع المستفيدين من خدمات هذه الجمعيات، بهدف توفير حياه كريمة للمواطن، تنفيذا لتعليمات الرئيس السيسي.


وأصاف "سليم"، أن الحزب يسعى لدعم الدولة سياسيا واجتماعيا وتوعويا، ونحتاج لأدوات منها قيادات الجمعيات الأهلية التي تُحب بلدها ولديها حمية وجدية، ويكون لها تأثير وتواجد لخدمة المجتمع والناس.

جاء ذلك خلال اجتماع الحزب برؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية، مساء اليوم الثلاثاء، بحضور رئيس الاتحاد الإقليمي وجهاز تنمية المشروعات بالشرقية في إطار توجيهات الأمانة المركزية بالحزب بالشرقية.

وقال سليم خلال كلمته، أن دور الجمعيات الأهلية لا يقتصر على جبر خواطر غير القادرين بتقديم المساعدات العينية والمالية عن طريق التبرعات الموسمية، وأن ما ينشده الرئيس ونسعى اليه هو تطوير أداء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية لتصبح مواكبة لعصر التنمية والإنتاج والتطور والعمل الذي تشهده مصر حالياً.

وأضاف أمين الحزب بالشرقية، أن القيادة السياسية تسعي بكل طاقتها نحو تقديم خدمة للمستفيدين والمترددين على الجمعيات الأهلية، بعزة نفس من أجل حياة كريمة، ينعم بها المواطنين البسطاء، هروبا من العوز والفقر.

وأوضح، أن تصديق رئيس الجمهورية على قانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي رقم 149 لسنة 2019 بعد أن أقره مجلس النواب المصرى، بمثابة شهادة ميلاد جديدة العزة والعمل والكرامة، باعتبارها خطوة تشريعية تتيح للجمعيات والمؤسسات الأهلية مزاولة بعض الأنشطة المالية غير المصرفية وفقًا للقوانين المنظمة لها.


إجتماع الحزب برؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية


إجتماع الحزب برؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية


إجتماع الحزب برؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية


إجتماع الحزب برؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية