لليوم الثاني.. شلل مروري بالدائري وكثافات بعدة مناطق بالقاهرة والجيزة.. والمرور يواصل الانتشار

23-10-2019 | 08:24

كثافات مرورية - أرشيفية

 

أشرف عمران

أصيب الطريق الدائري القادم من مدينة أكتوبر والمريوطية باتجاه المعادي ومدينة نصر، والطريق المقابل، بشلل مروري بسبب مياه الأمطار المتراكمة أعلى منطقة المنيب صباح اليوم الأربعاء.


كما شهد كورنيش النيل للقادم من ماسبيرو باتجاه المعادي كثافات مرورية ببعض المناطق للسبب ذاته، فيما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة.

ويواصل رجال المرور بالتعاون مع المحليات بمحافظتى القاهرة والجيزة، سحب الكثافات المرورية وتوجيه قائدي السيارات للطرق الأكثر سيولة، مع استمرار شفط المياه بسيارات المحافظة، وتنظيف بالوعات الصرف، لحين انتظام حركة السير وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

كانت محافظات الجمهورية قد شهدت طقسا سيئا، صاحبه سقوط أمطار بعدة مناطق، مما تسبب في غلق العديد من الطرق والميادين الرئيسية، مع غرق العديد من الشوارع، نتج عنه شلل مروري وكثافات على مدار اليوم.

وأعلنت هيئة الأرصاد استمرار الطقس السيئ اليوم الأربعاء، مع فرص هطول أمطار مرة أخرى، وقرر مجلس الوزراء منح طلاب المدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى (القاهرة - الجيزة - القليوبية) إجازة اليوم، بسبب تقلبات الطقس، التي قد تؤثر على سير العملية التعليمية والحفاظ على سلامة الطلاب.

مادة إعلانية