جولة ليلية لشاروبيم بشوارع طلخا ليلا: دراسة نقل موقف ميت عنتر ورفع الإشغالات |صور

23-10-2019 | 02:43

جانب من الجولة

 

الدقهليه - مني باشا

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية ، بجولة ليلية مفاجئة في عدد من شوارع مدينة طلخا للاطلاع على حالة الشوارع ومستوى النظافة فيها و حركة المرور

وطلب محافظ الدقهلية من العقيد إسلام رمزي، وكيل إدارة مرور الدقهلية، منع انتظار السيارات صف ثان، والتي تسبب إعاقة حركة السير، وتشديد الرقابة على خطوط سير السيارات، والتشديد على التزام سيارات السرفيس بالوقوف في المكان المخصص، ومنع وجود صف ثان، وسحب عدد من رخص السيارات المخالفة.

واستدعى محافظ الدقهلية ، محمد أمين، رئيس مركز ومدينة طلخا، ووجه إليه بضرورة المتابعة الميدانية على مدار الساعة ورفع الإشغالات وإلزام الباعة الجائلين "بائعي الذرة" بمختلف الشوارع بالحفاظ على نظافة المكان أو إبعادهم.

وشدد شاروبيم على رئيس مركز ومدينة طلخا، بضرورة متابعة الالتزام بمواعيد رفع القمامة اليومية خلال الفترات المحددة والحفاظ على المستوى اللائق للشوارع، وكلفه بدراسة إمكانية نقل موقف ميت عنتر من وسط المدينة لمنع التكدس المروري الذي يسببه بالشارع.

خلال الجولة التقى شاروبيم بعدد من المواطنين، واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، ووعد بالعمل على حلها، ومنها دراسة نقل الموقف، وشملت جولة محافظ الدقهلية شوارع صلاح سالم، ومفارق بلقاس، والطريق السريع، وشارع الكورنيش، وشارع السماد.


جانب من الجولة


جانب من الجولة


جانب من الجولة

الأكثر قراءة