اليوم.. أمانة الشباب المركزية بـ"مستقبل وطن" تطلق الملتقى الشبابي الأول في مدينة شرم الشيخ

22-10-2019 | 22:34

مستقبل وطن تطلق الملتقى الشبابي الأول في مدينة شرم الشيخ

 

أحمد سعيد

يطلق حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، اليوم الثلاثاء، الملتقى الشبابي الأول للحزب، بعنوان "الوعى.. مستقبلنا"، في محافظة جنوب سيناء، والتى تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة شرم الشيخ ، بحضور ومشاركة كافة أمانات الشباب بالمحافظات.


وتقوم أمانة الشباب المركزية، بإطلاق أولي فعاليات الملتقي الشباب، حيث يعقد في اليوم الأول الجلسة الافتتاحية، ويعقبها مناقشات مفتوحة وورش عمل ودورات تدريبية خلال أيام انعقاد الملتقي.

وقال المهندس أحمد صبرى أمين الشباب للحزب على مستوى الجمهورية، إن ذلك الملتقي الشبابى، يستهدف ترسيخ آلية الحوار مع كافة الشباب، والاستماع لرؤاهم ومقترحاتهم والعراقيل التى تواجههم.

وأكد "صبرى"، علي أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى تولي الشباب اهتماما بالغا على جميع المستويات لتمكينهم وتحقيق أقصى قدر ممكن من الاستفادة من حماستهم وأفكارهم.

وأشار أمين الشباب لحزب مستقبل وطن ، إلى ضرورة مساندة الشباب للدولة المصرية حتى تستكمل بناء مؤسساتها وتحقيق التنمية المطلوبة، مشيرا إلي إنهم بمثابة خط الدفاع الأول عن الدولة لأنهم دائما ما يكونوا قيد استهداف جماعات التطرف لبث سمومها بداخلهم وتحويل توجههم الوطنى.