غياب رويس وألكاسير عن دورتموند.. وعودة سانشو لمواجهة إنتر ميلان

22-10-2019 | 15:01

ماركو رويس

 

الفرنسية

سيكون فريق بوروسيا دورتموند الألماني محروماً من جهود مهاجميه ماركو رويس والإسباني باكو ألكاسير الأربعاء خلال انتقاله لمقابلة إنتر ميلان الإيطالي ضمن الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


لكن الفريق الأصفر استرد لاعبه الشاب الإنجليزي جايدون سانشو الذي أبعد عن المجموعة لأسباب تأديبية السبت الماضي. ويعود سانشو (19 عاما) لتشكيلة فريقه بعدما كان قد أوقف من قبل إدارة فريقه في الدوري المحلي لعودته متأخراً إلى ألمانيا بعدما كان في عداد منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2020، حيث تم تغريمه بمبلغ 86 ألف يورو (95 ألف دولار).

وقدم سانشو أداء لافتا في الدوري المحلي بتسجيله ثلاثة أهداف وقيامه بست تمريرات حاسمة خلال سبع مباريات.

ورغم سفره مع فريقه إلى إيطاليا، فإن مشاركة حارس المرمى السويسري رومان بوركي الذي يتعافى من إصابة في ركبته، ليست أكيدة كونه لم يحصل على الضوء الأخضر حسبما أعلن فريقه الإثنين.

وأعلن دورتموند أن سبب غياب قائده رويس البالغ من العمر 30 عاما، صاحب خمسة أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم، آخرها السبت في مرمى مونشنجلادباخ المتصدر، لأنه ما زال منهكاً صحياً سيما أنه خاض المباراة وهو مصاب الأنفلونزا.

فيما يعاني الكاسير (خمسة أهداف أيضا) من مشكلة عضلية في ربلة الساق، وهو يغيب عن الملاعب منذ 28 سبتمبر الماضي.

ويحتل دورتموند صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن برشلونة الإسباني فيما يقبع إنتر ميلان رابعا خلف سلافيا براج التشيكي بفارق الأهداف أيضا ولكلهما نقطة واحدة.

الأكثر قراءة