Close ad

الجنزوري: صرف مستحقات العاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون خلال 48 ساعة

16-7-2012 | 17:46
أشرف بدر
قرر الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، صرف مرتبات العاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون خلال 48 ساعة من وزارة المالية، وستتم تسوية مستحقات وزارة الإعلام لدى وزارة الصحة مقابل الخدمات المؤداة لوزارة الإعلام.
موضوعات مقترحة


كما قرر خلال الاجتماع الذى عقده اليوم الإثنين لمناقشة المشكلات المادية التى يمر بها اتحاد الإذاعة والتليفزيون عقد اجتماع على مستوى الخبراء بين وزارة المالية والإعلام وبنك الاستثمار القومى غداً الثلاثاء لإيجاد حلول سريعة برغم تراكم وتشابك هذه المشكلة منذ سنوات عديدة لتوفير التمويل اللازم والمطلوب وعرض تلك الحلول على رئيس الوزراء.

ذكر بيان لمجلس الوزراء عقب الاجتماع، اليوم، أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون هيئة اقتصادية تعتمد على مواردها الذاتية ولا يمول من موازنة الدولة وبالتالى تم طرح المديونيات لدى كل جهة سواء على وزارة الإعلام أو لدى أى جهة أخرى، وذلك تقديراً لدور وزارة الإعلام الوطنى ومن واقع حرص رئيس الوزراء على حل تلك المشاكل بحيث لا تؤثر على أداء الإعلام فى تلك المرحلة.

حضر الاجتماع وزراء التخطيط والتعاون الدولى والمالية والإعلام والصحة والتربية والتعليم ورئيس المجلس القومى للرياضة ونائب رئيس بنك الاستثمار القومى ورئيس القطاع الاقتصادى باتحاد الإذاعة والتليفزيون وأمين عام مجلس الوزراء.

كان العاملون بالتليفزيون قد قاموا باعتصامات مظاهرات طوال اليومين الماضيين وقطعوا طريق الكورنيش وعطلوا حركة المرور للمطالبة بصرف مرتباتهم المتأخرة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: