منى رجب: مهرجان «كوني أجمل» يهدف لتقديم صورة راقية للمرأة المصرية

21-10-2019 | 19:24

الكاتبة منى رجب

 

هايدي أيمن _ عمر المهدي

قالت الكاتبة منى رجب، إن مهرجان الإبداع المصري «كوني أجمل» شهد نجاحا كبيرا في نسخته الثانية هذا العام.

وأوضحت الكاتبة منى رجب، في تصريحات خاصة لـ«بوابة الأهرام»، أن هدف المهرجان تقديم صورة المرأة بشكل مميز وراق، وإبراز وتعزيز المنتج المصري من خلال عروض أزياء للفساتين والملابس ومستحضرات التجميل والمشغولات اليدوية من خواتم وحلق وعقود وأساور وغيرها من المنتجات المصنوعة من الأيادي المصرية.

وأكدت أن مهرجان الإبداع المصري «كوني أجمل» قدم كبار مصممي الأزياء المصريين العالميين مثل هاني البحيري وشهيرة فوزي وهنا عامر، كما قدم أول مصرية صانعة لبراند بالمكياج وهي عهود، مشيرة إلى أن كل هذه النماذج وغيرها تثبت أن المرأة المصرية قادرة على تقديم منتج مصري عالي الجودة أعلى من مستوى الخارج.

وأشارت إلى أن المهرجان هدفه الأساسي هو التعاون مع سيدات الأعمال والكاتبات والصحفيات والفنانين في الأعمال الخيرية، فإن المهرجان في نسخته الثانية ببرنامجه أطلق مزاد الخير الذي قدمته الفنانة رجاء الجداوي والذي أثبت أن هناك سيدات مصريات حريصات على التبرع من أجل الخير، لافتة إلى أن هناك سيدات تبرعن لشراء جهاز تصوير أشعة لعلاج سرطان الثدي.

وأعربت منى رجب، عن سعادتها بمشاركة المصممين والمبدعين والفنانين المصريين لإطلاق المهرجان في نسخته الثانية وإقامة مزاد الخير، قائلة: «نسعى لاكتشاف مصممات أزياء وصانعات منتجات مصريات جدد، ونسعى لتقديم الصناعة المصرية بشكل راق ومميز».

مادة إعلانية