فوز 15 طالبا بمدارس المنيا في المسابقة الفنية السنوية "لمحات من الهند"

21-10-2019 | 12:08

حفل توزيع جوائز المسابقة الفنية السنوية " لمحات من الهند"

 

المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

شهد محمد عبدالفتاح، سكرتير عام محافظة المنيا ، نائبا عن قاسم حسين، محافظ المنيا ، حفل توزيع جوائز المسابقة الفنية السنوية " لمحات من الهند " للطلاب من أبناء المحافظة، في إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم ومركز مولانا آزاد الثقافي الهندى التابع للسفارة الهندية بالقاهرة.


أقيمت الاحتفالية بالمسرح المكشوف بمدينة المنيا ، بحضور الدكتور لياقت علي مدير مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي، ومحمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم ب المنيا ، ومحمد سيد رئيس مركز المنيا ، والعديد من القيادات التعليمية والتنفيذية بالمحافظة.

أوضح الدكتور رضا فاروق، منسق الاحتفالية أن المسابقة شارك بها 291 طالبًا وطالبة من أبناء المحافظة للمراحل التعليمية الثلاث( ابتدائي - إعدادي ثانوي)، وجرى عمل التصفيات بمدرسة الشهيد وحيد حبشي الثانوية بنات، حيث وضعت معايير لتقييم الأعمال الفنية المقدمة كان من أهمها ترابط العناصر، ومراعاة النسب، وكانت لجنة التقييم شكلت من عضو من السفارة الهندية، وموجه عام التربية الفنية ب المنيا ، وعدد من الموجهين من الإدارات التعليمية.

وفي ختام الاحتفالية سلم السكرتير العام للمحافظة، و مدير مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي، جوائز المسابقة لعدد 15 فائزا بواقع 5 طلاب من كل مرحلة تعليمية.


حفل توزيع جوائز المسابقة الفنية السنوية " لمحات من الهند "


حفل توزيع جوائز المسابقة الفنية السنوية " لمحات من الهند "

الأكثر قراءة