"العنكبوت" ومسلسل أمريكي.. ظافر العابدين يكشف عن آخر أعماله مع السقا ومنى زكي ونيلي كريم

21-10-2019 | 01:58

ظافر العابدين

 

راندا رضا

 

قال الفنان التونسي ظافر العابدين، إنه عندما قرأ سيناريو مسلسل "عروس بيروت" وتعرفت على فريق العمل تأكد أن مشروع بهذا الحجم سيحقق النجاح لأن الجمهور مشتاق لهذه النوعية َمن الأعمال.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "القاهرة الآن"، المذاع عبر قناة العربية الحدث، أنه يواصل حاليا تصوير فيلم سينمائي مع النجمة نيللي كريم، ولكن غير مسموح بالتصريح عن تفاصيل العمل.

ومن المقرر، أن يبدأ تصوير فيلم بعنوان "العنكبوت" مع الفنان أحمد السقا ومني زكي ومن إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج وليد صبري، وانتهى قريبا من تصوير مسلسل أمريكي من المقرر عرضه قريبا.

وذكر ظافر أنه  درس التمثيل في إنجلترا حتى استطاع اتقانه مضيفا انه يحاول ان يجد التوازن بين الدراما العربية والعالمية.

وأضاف  أنه لم  يخش من تقديم النسخة العربية من مسلسل " عروس اسطنبول" الذى تم إنتاجه من خلال شبكة mbc لأنه استطاع أن يقدم الأداء بأحساسه  بدون التأثر بالنسخة التركية.


واستدرك قائلا العلاقة الرومانسية بين فارس وثريا في مسلسل " عروس بيروت" لاقت ردود فعل إيجابية من المشاهدين الذين افتقدوا هده النوعية مم الدراما الإجتماعية.

واختتم قائلا سعيد جدا برد فعل الجمهور لاتقاني اللكنة اللبنانية وأمضيت في لبنان مدة اسبوعين اتلقي دروس مكثفة وأحتك بالناس لإتقانها بشكل جيد.

الأكثر قراءة