"البدري" يكشف أزمات معسكر نوفمبر وغياب المحترفين والوجوه الجديدة

21-10-2019 | 01:53

حسام البدري

 

أحمد ناجي

أكد حسام البدري ، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن عدد من المعوقات التي تواجه الجهاز الفني قبل خوض معسكر نوفمبر المقبل.


وعدد "البدري" خلال تصريحات تليفزيونية له المعوقات، مؤكدًا أنها تتمثل في أن اللاعبين المحترفين لن يتواجدوا قبل يوم 11 نوفمبر بداية التوقف الدولي، وتأكد غيابهم عن أي تجمع قبل هذا الموعد، وأنه سيتواجدون قبل مواجهة كينيا في تصفيات أمم إفريقيا بثلاثة أيام فقط.

ويأمل «البدري» في خوض مباراة ودية قبل لقاء كينيا بالجولة الأولى، إلا أنه ينتظر حسم اتحاد الكرة موعد مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر حتى يتم حسم الموعد النهائي للمعسكر.

ولايزال موعد لقاء الإياب لفريق بيراميدز في دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية يوم 3 نوفمبر المقبل، يمثل عائقًا.

وتابع: "صلاح سيتواجد في معسكر نوفمبر قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر، ومن المقرر أن يبدأ تدريباته مع الفريق الإنجليزي غدا بعد عودته من الإصابة".

وأكد "البدري"، أن مكالمته مع محمد صلاح خلت تمامًا من الحديث عن أي أمور يتم تداولها على وسائل الإعلام، مؤكدًا أنها أمور شخصية.

وكشف "البدري" عن إمكانية ضم أسماء جديد للمعسكر المقبل في شهر نوفمبر، مؤكدًا أن الجهاز الفني لديه إستراتيجية لمراقبة عدد من اللاعبين في الدوري المصري والمنتخب الأولمبي والمحترفين بالخارج.

وأِشار المدير الفني للمنتخب، أنه في حال الفوز في أول مباراتين بتصفيات أمم إفريقيا، سيتم ضم لاعبين جدد.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021" بعد أن أوقعت القرعة المنتخب في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره كينيا في مصر يوم 14 نوفمبر على أن يواجه جزر القمر يوم 18 نوفمبر.

ونجح المنتخب الوطني في تحقيق الفوز في الظهور الأول تحت قيادة «البدري» أمام بتسوانا وديًا، بهدف نظيف سجله البديل حمدي فتحي، في الدقيقة 74 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

الأكثر قراءة