حسام الخولي في ندوة "بوابة الأهرام": قضايا التعليم والصحة على رأس أولويات "مستقبل وطن"

20-10-2019 | 22:05

حسام الخولي في ندوة "بوابة الأهرام"

 

أحمد سعيد - تصوير: عمر مهدي

قال المهندس حسام الخولي الأمين العام لحزب مستقبل وطن ، إن ما يثار حول أن حزب مستقبل وطن هو استنساخ من الحزب الوطني أمر غير صحيح على الإطلاق ولا صلة له بالحقيقة، مستطردا "هناك فروق شاسعة واختلافات كبيرة بيننا وبين الحزب الوطني "، موضحا أن الحزب الوطني كان رئيسه هو رئيس الجمهورية، وهو عكس حزب مستقبل وطن ، قائلا "لسنا حزب الدولة.. ولكننا حزب قوي ويوجد لدينا مدارس مختلفة داخل الحزب"


وأوضح الخولي خلال استضافته في ندوة "بوابة الأهرام"، أن الحزب تعامل مع قضية "ملء الفراغ في الشارع" باعتبارها قضية أمن قومي، قائلا "نتشرف أن لدينا رئيس حزب يبلغ من العمر الـ34 عاما".

وأشار إلى أن فعاليات الحزب التي أقامها طوال الفترة الماضية كان الهدف منها استكشاف واختبار قدرات الحزب التنظيمية ومدى قدرتنا على الوجود بقوة في كل الميادين والنجوع، مستشهدا بـ"دوري مستقبل وطن " وإصرار قيادات الحزب على استكماله لرغبة الحزب في معرفة مناطق القوة والضعف بشكل كبير، موضحا أن التعليم والصحة من الملفات الرئيسية والمحورية على مائدة حزب مستقبل وطن ولهما أولوية قصوى، وهناك اهتمام بالغ بهما لدعم صانع القرار في تلك الملفات.

وأضاف الأمين العام لحزب مستقبل وطن ، أننا ركزنا كل جهودنا على النزول للمواطن في القرى والنجوع لمعرفة مشكلاته وتلبيه احتياجاته، قائلا "الهدف الرئيسي وراء التحاقي بحزب مستقبل وطن هو خدمة أبناء الوطن".


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة


جانب من الندوة