"تعليم الإسكندرية" تنفي إصابة 4 طلاب بمرض الالتهاب السحائي

20-10-2019 | 16:04

يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

نفى يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم ب الإسكندرية ، ما تردد بشأن إعطاء المديرية 4 طلاب مشتبه بهم بالإصابة بمرض الالتهاب السحائي بمدرسة مصطفى النجار إجازة 15 يوما، مؤكدا على أن تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة.


وأكد "الديب"، على عدم وجود أي طلاب مصابين بمرض الالتهاب السحائي بمدارس الإسكندرية وأنه ما يتم تداوله بهذا الخصوص محض شائعات.

وأكد وكيل مديرية التربية والتعليم ب الإسكندرية ، أن الدراسة انتظمت، بالمدارس، مشيدا بأولياء الأمور الذين حرصوا على حضور أبنائهم للمدارس بكثافة، مؤكدا على التزام المعلمين بتدريس المقررات الدراسية وفق الخطة الزمنية الواردة من الوزارة للمناهج الدراسية المقررة للعام الدراسي الجاري.

وأشار الديب إلى استمرار قوافل المتابعة التي أطلقها تعليم الإسكندرية لمتابعة سير العملية التعليمية فنيا وإداريا، والتي تضم عددا كبيرا من إدارة المتابعة وتقويم الأداء وتنسيق المتابعة والموجهين والمراحل التعليمية (رياض أطفال، ابتدائي، إعدادي، ثانوي، رسمي لغات، تعليم فني).

وكانت سادت حالة من الذعر بين الطلاب ب الإسكندرية بعد شائعات انتشرت حول تفشي مرض الالتهاب السحائي بين الطلاب بالمدرس وهو ما نفته كل من مديرية التربية والتعليم والصحة بشكل قاطع.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية