محافظ أسيوط يتفقد مدرستي الزخرفية العسكرية والفندقية لتفعيل مبادرة ربط التعليم الفني بسوق العمل |صور

20-10-2019 | 15:53

جانب من الزيارة

 

أسيوط- إسلام رضوان

تفقد جمال نور الدين، محافظ أسيوط ، اليوم الأحد، مدرستي أسيوط الثانوية الزخرفية العسكرية والفندقية بحى غرب، وذلك للوقوف على سير العملية التعليمية وتفعيل التدريب العملي للطلاب بورش المدرسة المختلفة وتفعيل مبادرة ربط التعليم الفنى بسوق العمل.


بدأ المحافظ جولته بتفقد أقسام مدرسة أسيوط الثانوية الزخرفية، التى تتكون من 40 فصلا دراسيا، بإجمالي 8 أقسام رئيسية لمختلف الصناعات والحرف، حيث تابع المحافظ سير العمل بالأقسام المختلفة.

وأصدر المحافظ تعليماته خلال الجولة بالاستعانة بطلاب المدرسة الزخرفية فى تجميل وتطوير ميدان المحطة ورسم الجداريات، فضلا عن استغلال بقايا الحملات من أخشاب وخردة حديدية فى تصنيع الألعاب والمقاعد الخشبية وتوزيعها على الحدائق والمستشفيات والأحياء وعمليات التجميل والتطوير.

كما تفقد أقسام المدرسة الثانوية الفندقية، التى تتكون من 18 فصلا دراسيا، مؤكدا استمرارية الاستعانة بطلاب المدرسة الثانوية الفندقية بالمحافظة في تنظيم الحفلات والمؤتمرات واللقاءات، التي تنظمها المحافظة، فضلا عن الاستعانة بطلاب المدارس الزراعية في أعمال التشجير والزراعة للحدائق والمتنزهات وتجميل الميادين والشوارع، وكورنيش النيل ضمن مبادرة ربط التعليم الفنى بسوق العمل.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية