تجديد حبس مسجل خطر لتعديه جنسيا على والدته المسنة بمصر القديمة

20-10-2019 | 13:44

تجديد حبس مسجل خطر لتعدية جنسيا على والدته

 

طلعت الصناديلي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بالسيدة زينب، اليوم الأحد، تجديد حبس مسجل خطر ، ٤٥ يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بالتعدي جنسيًا على والدته ب مصر القديمة .

وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وإحالة السيدة إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وبيان تعرضها للاعتداء الجنس ي من عدمه.

وكشفت تحقيقات النيابة ، قيام المجني عليها بالتقدم ببلاغ رقم ٩٨٢٠ لسنة ٢٠١٩ جنح مصر القديمة ، يفيد بقيام نجلها بالاعتداء عليها جنسيا بالإكراه، أثناء مكوثه معها بالمنزل بمفردهم، ثم فر هاربا.

وتبين من التحقيقات أن المتهم كان محبوسا علي ذمة إحدى القضايا، وبعد خروجه توجه إلي منزل والدته بمنطقة مصر القديمة للمكوث معها، وكان يتردد عليها ليلا للنوم من وقت لآخر.

وتبين أنه يوم الواقعة كان يجلس معها مساءً وتناول المخدرات ، ثم فوجئت به يحاول الاعتداء عليها، فقامت بمجاراته خوفا منه، وبعد خروجه من البيت توجهت إلي قسم الشرطة وحررت محضرا ضده.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وإحضاره وكشفت التحقيقات التي تجريها النيابة، أن المجني عليه مسجل خطر وكان مقيم بصحبة والدته بمنشأة ناصر، ولديه مراقبة بقسم منشأة ناصر، ولكنه انتقل منذ عدة أشهر للسكن بدائرة قسم مصر القديمة بصحبة والدته، كما تبين أن الأب متوفى ووالدته تزوجت أكثر من مرة من آخرين.

الأكثر قراءة