بعد حكم قضائي.. طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" يتقدمون للتنسيق بكليات الهندسة

20-10-2019 | 14:05

مدرسة لم ينجح أحد

 

إيمان فكري

كشف حمدي العجيمي، مدير المدرسة الفنية للبترول في رأس غارب، الشهيرة بمدرسة "لم ينجح أحد"، عن تفاصيل القرارات التي اتخذت لطلاب المدرسة، التي ظهرت نتائجها في 2019 بأنه لم ينجح أي طالب في المدرسة وجميعهم بلا نتائج، بعد إلغاء قرار وزارة التربية والتعليم من قبل القضاء الإداري .

وأكد "العجيمي"، أن طلاب المدرسة الفنية الشهيرة بمدرسة "لم ينجح أحد"، حصلوا على شهادات نجاحهم بعدما قضت محكمة القضاء الإداري بإلزام وزير التربية والتعليم بإعلان نتائج طلاب المدرسة، منوها بأن جميع الطلاب تسلموا استمارات النجاح أمس بعد تعديل القرارمن الكنترول، ثم تم التوجه إلى وزارة التعليم العالي .

وأضاف أنه التحق 10 طلاب بهندسة بترول السويس، و12 طالبا بهندسة حلوان، و3 طلاب بهندسة المطرية، و3 طلاب هندسة المنيا، و3 طلاب هندسة قنا، وطالبا بهندسة أسوان، لافتا إلى أن هؤلاء الطلاب هم نخبة طلاب المدرسة المتفوقون علميا وأدبيا وخلقيا.

وأشارمدير مدرسة "لم ينجح أحد"، الى أن أهالي الطلاب قلوبهم كانت عامرة بالفرحة والسعادة لظهور حق أولادهم والاطمئنان على مستقبلهم.

وكانت محكمة القضاء الإداري ب مجلس الدولة ، قد قضت بإلزام وزيرالتربية والتعليم بإعلان نتائج طلاب مدرسة "لم ينجح أحد" برأس غارب، وإلغاء قرار وزير التربية والتعليم الفني الخاص بإلغاء امتحانات طلاب دبلوم الفنية المتقدمة برأس غارب، واتهامهم بالغش الجماعي، واعتبار الطلاب ناجحين بدرجاتهم الفعلية التي حصلوا عليها بامتحانات الدور الأول، وإلغاء كافة الآثار التي ترتبت على إلغاء هذا القرار، وإلزام وزير التعليم العالي ورئيس الإدارة المركزية للتنسيق بقبول أوراقهم للتقدم بها داخل الجامعات المصرية، وذلك في الطعون المقدمة من 31 طالبا بمدرسة صالح عوض الله برأس غارب المعروفة إعلاميا بـ"مدرسة لم ينجح أحد"، ضد وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد مجاهد، رئيس قطاع التعليم الفني.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية