ضبط تشكيل عصابي بسوهاج تخصص في السرقات بالإكراه

20-10-2019 | 10:48

ضبط تشكيل عصابي - أرشيفية

 

سوهاج - نيفين مصطفى

تمكن ضباط مباحث سوهاج ، من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، تخصص في ال سرقات بالإكراه ، قاموا باستيقاف سائق والاستيلاء على دراجته النارية وهاتفه المحمول، وفروا هاربين.


كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج ، قد تلقى إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، يفيد أنه تبلغ لمركز شرطة جزيرة شندويل، من (و . ح 65 عاما) سائق، أنه أثناء قيادته دراجة نارية "تورسيكل"، استوقفه 3 أشخاص مجهولين والاستيلاء منه على الدراجة وهاتفه المحمول كرها عنه.

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من (ع . ر 36 عاما) عاطل، والمسجل شقي خطر، والسابق اتهامه في 41 قضية ما بين "مخدرات، سرقة، آداب، سلاح بدون ترخيص"، و(ع . م 33 عاما) عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه ضرب "غيابى بالحبس 7 سنوات"، والسابق اتهامه في 8 قضايا "مخدرات، سلاح بدون ترخيص، سرقة"، و( أ . ع 34 عاما) عامل، والسابق اتهامه في 11 قضية "سلاح بدون ترخيص، سرقة متنوعة، مخدرات".

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين وبحوزة الأول السلاح المستخدم في الواقعة "مطواة "، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأضافوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا يتزعمه الأول تخصص في ارتكاب جرائم ال سرقات بالإكراه .

وتم ضبط الدراجة النارية والهاتف المحمول المبلغ بسرقتهما بإرشادهم، والتحفظ عليهما، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق.