تفاصيل ذبح سائق لسرقة "توك توك" ببولاق الدكرور

19-10-2019 | 23:46

جريمة قتل - أرشيفية

 

هانى بركات

تمكن رجال الأمن من كشف غموض العثور على سائق مقتول وملقى بالشارع بمنطقة كفر طهرمس فى بولاق الدكرور حيث تبين أن وراء الواقعة شقيقين، لسرقة التوك توك من المجني عليه، وتم ضبط المتهمين، وأمر اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.


وكان قسم شرطة بولاق الدكرور قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة سائق توك توك مُقيم دائرة قسم بولاق الدكرور مسجاة على وجهها بمنطقة كفر طهرمس وبها طعنات متفرقة وبحوزته متعلقاته وعدم العثور على التوك توك الذى يقوده.

ومن خلال فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة ل مباحث الجيزة بقيادة اللواء محمود السبيلى، تبين أن وراء الواقعة سائق توك توك (19 سنة) وشقيقه (16سنة) وهروبهما إلى مسقط رأسهما بمحافظة المنيا.

وتم استهدافهما بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة مباحث المنيا، وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا أمام اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بارتكابهما الواقعة، وقرر الأول أنه لمروره بضائقة مالية اتفق مع شقيقه على استدراج أحد سائقي التوك توك والتخلص منه والاستيلاء على المركبة والسفر به لبلدتهما للعمل عليه.

فقاما باستدراج المجني عليه أثناء سيره بشارع العشرين بزعم توصيله لكفر طهرمس وأثناء سيرهم استغلا خلو الطريق من المارة وقام أحدهم بطعنه بسكين فقتله وألقيا جثته بالشارع وهربا بالتوك توك، وأضافا بأن والدهما حارس عقار، على علم بأن التوك توك من متحصلات جريمة وقيامه بإعداد سيارة نقل لنقله بها لبلدتهم، وتم ضبطه.

وبمواجهته أيد ما جاء باعترافات ابنيه وقرر عدم علمه بوفاة المجني عليه، وأضاف أنه عقب الواقعة اتفق مع سائق على نقل التوك توك، وأرشد المتهمان عن التوك توك واللوحات المعدنية الخاصة به وتبين تغيير معالمه والملابس التي كانا يرتدياها خلال ارتكابهما الواقعة.