تأجيل محاكمة 9 أشخاص خطفوا طالبا داخل المقابر وهتكوا عرضه بالغربية

19-10-2019 | 16:09

خطف

 

الغربية – محمد مبروك

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى، اليوم السبت، تأجيل القضية رقم 3434 جنايات مركز قطور، إلى منتصف شهر نوفمبر المقبل، والمتهم فيها 9 أشخاص هتكوا عرض طالب جامعي وخطفوه داخل مقابر قطور، وتعدواعليه بأسلحة بيضاء بسبب خلافات سابقة.


تعود أحداث الواقعة، في شهر فبراير العام الماضي، تعدى كل من "ع. م"، و"ش. ع"، و"م. ه"، و"ف. ك"، و"ح. . ح"، و"ك. ر"، و"ط. ق"، و"م. ق"، و"ك. ر"، على المجني عليه "ا. ر"، وجميعهم مقيمون بمركز قطور، حيث استوقفوه حال استقلاله دراجة بخارية "توك توك" مشهرين في وجهه أسلحة بيضاء، وتعدوا عليه بالضرب في أماكن متفرقة من جسده، وخطفوه داخل سيارة إلى داخل مقابر قطور، وهتكوا عرضه من خلال العبث في فتحة الشرج مستخدمين عصا خشبية، وأحدثوا به إصابات ذكرها تقرير مستشفى قطور المركزي.

وجاء في تقرير المستشفى أن المجني عليه به إصابات في فروة الرأس وجرح قطعي في اليد اليمنى، وجلطة في إصبع الإبهام الأيمن، وخدش في الفخذ الأيسر، وجرحين قطعين بالفخذ الأيمن، وتورم في فتحة الشرج من جراء اعتداء جنسي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الأول، وجار ضبط باقي المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتبين أن السبب الرئيسي خلافات سابقة، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي وجهت لهم خطف بالإكراه، والتعدي بالضرب وحيازة أسلحة دون ترخيص، هتك عرض المجني عليه، وتم إحالتهم إلى محكمة جنايات شرق طنطا لمعاقبتهم، وتم تحديد جلسة اليوم، للمحاكمة.

الأكثر قراءة