مدينة زويل تفتح معامل لتدريب طلاب المدراس على البحث العلمي |صور

19-10-2019 | 13:33

مدينة زويل تفتح معامل لتدريب طلاب المدراس

 

محمود سعد

وقعت مدينة زويل للعلوم التكنولوجيا اتفاقية تعاون مع شركة بريمير للتدريب والاستشارات لتقديم برنامج "تطوير المهارات العلمية وتنمية روح البحث العلمي "، وذلك بمقر مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.


جاء ذلك بحضور كل من الدكتور شريف صدقي الرئيس التنفيذي ل مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا الأستاذة شرين عزمي رئيس مجلس إدارة شركة بريمير للتدريب والاستشارات والدكتور حازم عبدالعظيم القائم بالإشراف على البرنامج التدريبي وإعداد المادة العلمية.

يهدف البرتوكول إلى تطوير الخدمات التعليمية في اطار السعي لتنمية البحث العلمي وتقديم خدمات البرامج التدريببة المختلفة في شتى المجالات وبمختلف المراحل التعليمية، وذلك رغبة منا في المساهمة في الارتقاء بمستوى طلاب القسم العلمي وزيادة البحث العلمي في مصر.

وأفاد الدكتور شريف صدقي، الرئيس التنفيذي ل مدينة زويل ، أن مدينة زويل تعمل جاهدة على الارتقاء بمستوى البحث العلمي وتطوير الطلاب علمياً في المراحل الدراسية المختلفة حتي تتمكن من إحداث طفرة في البحث العلمي بمصر في السنوات القادمة لمواكبة التطورات العالمية في البحث العلمي .

وأعرب صدقي عن آماله في أن يحظى هذا المشروع بانتشار واسع في كافة أنحاء البلاد ودخول أعداد أكبر من طلاب المدارس بهدف تمكينهم من القيام بالتجارب العلمية عملياً وعدم الاكتفاء بالنظريات المقدمة في الكتب الدراسية.

وأشار إلى أن مدينة زويل مسئولة عن توفير الاجهزة العلمية المعملية المطورة وإمداد البرنامج بالخبرات التعليمية التي لديها من أعضاء هيئة التدريس المتميزين وتهيئة المناخ المناسب لإجراء تجارب البحث العلمي التي سوف تُقدم من خلال البرنامج سالف الذكر.

كما أعرب الدكتور حازم عبدالعظيم، القائم على إدارة البرنامج؛ عن سعادته البالغة للتعاون مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، هذا الصرح العلمي الكبير الذي تبنى الفكرة وسخر كافة إمكانيات الجامعة من أجل تنفيذ هذا المشروع الضخم الذي يسعى إلى تنمية مهارت الطلاب العلمية.

وأفادت شيرين عزمي، رئيس مجلس إدارة شركة بريمير، بأن الشركة ملتزمه بتقديم الخطة التعليمية، والتي تتمثل في محتوى البرنامج التعليمي للفئات المتقدمة والمادة العلمية الخاصة المراد تدريسها.

ومن المقرر، أن يتم القيام بتدريب القائمين على التدريس للطلاب على المناهج العلمية المراد تنفيذها.


مدينة زويل تفتح معامل لتدريب طلاب المدراس


مدينة زويل تفتح معامل لتدريب طلاب المدراس


مدينة زويل تفتح معامل لتدريب طلاب المدراس


مدينة زويل تفتح معامل لتدريب طلاب المدراس

الأكثر قراءة

مادة إعلانية