عمرو أديب: هيئة الترفيه استطاعت نقل العالم إلى السعودية

19-10-2019 | 00:02

الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية

 

محمد الغرباوي

قال الإعلامى عمرو أديب ، إن ما حدث فى الرياض أمس، فى افتتاح البوليفارد يعد عالمياً، وهو مكان به نافورة مذهلة، ويعتبر أكبر منطقة ترفيهية فى موسم الرياض.

وأضاف  أديب، خلال برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية mbc مصر، أن المنطقة الترفيهية فى موسم الرياض تضم على أكثر من 50 محلاً عالمياً ومحليا، بالإضافة إلى أكثر من 10 مطاعم ومقاه، ويضم أيضاً مسرحا ضخما يتسع لـ20 ألف شخص، كما تضم أكبر نافورة راقصة بالعالم، وفي هذا المكان ستُقام عروض ثلاثية الأبعاد تجمع الماء والنار والدخان.

وتابع: إن المملكة العربية السعودية تغيرت وأصبح بها حياة طبيعية يستحقها المواطن السعودى كما وصفها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، واستطاعت هيئة الترفيه نقل العالم للسعودية.

وواصل أنه سيتضمن «موسم الرياض» في «البوليفارد» أيضاً معرض «upside down»، حيث سيتم خداع الحضور بصرياً وإيهامهم بأن «الأرض مقلوبة»، وافتتحت أمس وسط مسيرة ضخمة تعتبر أكبر مسيرة استعراضية بالمملكة، بمشاركة أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، بالإضافة إلى عرض دبابات هارلي والألعاب النارية، والكثير من المفاجآت، بالإضافة إلى وجود مدرج لرؤية المسيرة الافتتاحية.

واستكمل: «تحتضن منطقة البوليفارد الكثير من الفعاليات الضخمة المتنوعة التي يعيش فيها كل من يزورها تجربة عالمية كبيرة في موسم الرياض طيلة الشهرين القادمين، حيث تضم العديد من المطاعم العالمية والعربية التي تم استقطابها خصيصًا لموسم الرياض وسط مساحة ضخمة، بالإضافة للنافورة الراقصة التي صُمِّمَت في وقت قياسي بعمل احترافي دءوب على مدار الساعة، وتقدم عروضًا ثلاثية الأبعاد تجمع الماء والنار والدخان، ليعيش الحاضرون تجربةً خرافية مع عروض النافورة الراقصة في كل ساعة باستمتاع فريد من نوعه».

وأشار إلى أن منطقة البوليفارد جمعت بين الترفيه الفني والموسيقي، حيث تحتوي على أكبر مسرح بالوطن العربي، والذي تمت تسميته بمسرح فنان العرب محمد عبده، ويتسع لـ22 ألف مقعد، بالإضافة لمسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم الذي يتسع لـ6 آلاف مقعد.