عروض موسيقية وأضواء مبهرة تضئ موسم الرياض الترفيهى | فيديو

18-10-2019 | 16:17

الرياض بوليفارد

 

وسط أجواء من البهجة حيث تعانقت العروض الغنائية والأضواء المبهرة انطلق أمس الخميس فعاليات موسم الرياض الترفييهى فى"الرياض بوليفارد"، بمسيرة استعراضية شارك فيها أكثر من 1500 شخص بملابس تنكرية، إضافة إلى عرض الدرجات هارلي والألعاب النارية.


ويضم " البوليفارد " على جانبيه أكثر من 50 محلاً عالمياً ومحلياً إضافة إلى أكثر من 10 مطاعم ومقاه، ويضم أيضاً مسرحاً ضخماً يتسع لـ20 ألف شخص، كما يحتوى على أكبر نافورة راقصة في العالم، وفي هذا المكان ستُقام عروض ثلاثية الأبعاد تجمع الماء والنار والدخان.

وسيتضمن "موسم الرياض" في " البوليفارد " أيضاً معرض"upside down" حيث سيتم خداع الحضور بصرياً وإيهامهم بأن "الأرض مقلوبة".

يُذكر أن موسم الرياض بدأ في 11 أكتوبر الجاري ويستمر إلى 15 ديسمبر المقبل لمدة 70 يوما في 12 منطقة مختلفة، ويتوقع أن يستقطب الموسم 20 مليون زائر، منهم 4 ملايين من سكان الرياض وحدها.

ويضم الموسم حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم: راشد الماجد، أنغام، محمد حماقي، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عاصي الحلاني، نجوى كرم، شيرين عبد الوهاب، راغب علامة، وليد توفيق، حسين الجسمي، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، تامر حسني، نانسي عجرم، ومحمد عبده.


عروض موسيقية وأضواء مبهرة تضئ موسم الرياض الترفيهى

مادة إعلانية