يخطف طفليه لتلفيق التهمة لخصمه.. والشرطة تكشف "الحيلة"

18-10-2019 | 13:51

مديرية أمن البحيرة

 

طلعت الصناديلي

نجحت الأجهزة الأمينة بمديرية أمن البحيرة من كشف غموض واقعة بلاغ ربة منزل باختطاف طفليها.


ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز شرطة إدكو بمديرية أمن البحيرة ، بلاغًا من ربة منزل- مقيمة بدائرة المركز، بغياب كلٍ من ابنتها، التى تبلغ من العمر 7 سنوات، وابنها الذى يبلغ من العمر 5 سنوات، عن مسكنهما الكائن بدائرة المركز، حيث توجهت ابنتها لاصطحاب شقيقها من حضانته (بمدينة إدكو) عقب خروجها من مدرستها، وحال سيرهما بالطريق المؤدى لمنزلهما ، توقفت إحدى السيارات بجوارهما وقام مستقليها بخطف الطفلين وهربوا.

اتهمت الأم أحد الأشخاص وزوجته- مقيمان بدائرة المركز، بارتكاب الواقعة، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، لتحصل زوجها منهما على مبالغ مالية بزعم استثمارها وعدم سداده المبالغ وتركه مسكنهم لحصولهما على أحكام قضائية ضده.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى عدم صحة الواقعة وقيام والد الطفلين (عاطل- والمحكوم عليه في عدد 12 حكم حبس) باصطحابهما بتاريخ الواقعة وتواجدهم بنطاق محافظة الإسكندرية .

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، أسفرت عن ضبطه وبصحبته طفليه بإحدى الشقق السكنية الخاصة به بدائرة قسم شرطة أول المنتزة.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة واصطحابه الطفلين من طريق عودتهما لمسكنهم دون علم زوجته لدفعها لاتهام المُشكو في حقهما للضغط عليهما للتنازل عن الأحكام القضائية الصادرة ضده لصالحهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الأكثر قراءة