تحرير 24 محضرا لكافيهات مخالفة في النزهة وشرق مدينة نصر

18-10-2019 | 15:20

اللواء خالد عبد العال

 

القاهرة – أميرة الشرقاوي

شدد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق، لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطريق العام، وخاصة إشغالات الكافيهات والمقاهي.


ومن جانبها، شنت أجهزة حيي النزهة وشرق مدينة نصر حملات مفاجئة، في محيط المدارس وفي الشوارع والميادين العامة، تمكنت خلالها من تحرير محاضر لـ 24 مقهى مخالف، تعمل بدون ترخيص بالإضافة غلى إشغالها للطريق.

وأسفرت الحملات، عن رفع إشغالات بخلاف التحفظ على عدد من طاولات الطعام ومراوح، وإزالة التعديات على الأرصفة، وتم تحرير محاضر بيئة وإشغال وإدارة بدون ترخيص لكل مقهى وكافيه مخالف، وإيداع المضبوطات بالأحراز داخل مخازن الحي لعرضها على النيابة.

وصرح اللواء إيهاب عرفة، مدير إدارة شرطة المرافق، في بيان صحفي اليوم الجمعة، صادر عن محافظة القاهرة، بأن الحملات الميدانية لرفع الإشغالات الثابتة والمتحركة وإزالة التعديات والمخالفات بجميع أشكالها، تتم وفق خطة تشمل انتشارها في جميع الأحياء.

وأكد أن الحملات أسفرت عن تنفيذ 326 إزالة إدارية، تحرير71 محضر إشغال طريق، 31محضر تلوث بيئة، 10 محاضر غلق إداري، تحرير 18 محضرا لبائعين متجولين، إزالة 3 لافتات إعلانية مخالفة.

مادة إعلانية