أمن الأقصر يكشف عن غموض سرقة 62 ألف جنيه من محل ملابس شهير

18-10-2019 | 10:16

أمن الأقصر

 

الأقصر-إيمان الهواري

نجحت مباحث الأقصر فى كشف غموض واقعة سرقة 62 ألف جنيه من أحد محال الملابس، الكائن في أحد متفرعات شارع المدينة المنورة بمدينة الأقصر ، وتبين أن وراء الواقعة موظفة كانت تعمل بالمحل.


كان اللواء أيمن راضي، مدير أمن الأقصر ، قد تلقى بلاغا من صاحب أحد محال الملابس المنزلية الشهيرة في شارع "مشمش" المتفرع من شارع المدينة المنورة، باختفاء 62 ألف جنيه من داخل درج الحسابات الخاص بالمحل، وذلك أثناء تركه المحل فى وجود إحدى العاملات اللاتى يعملن معه بالمحل، والتي اختفت عن الأنظار بالتزامن مع الواقعة.

أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث، بإشراف اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى، وتكليف الفريق بسرعة ضبط المتهمين ومعرفة مصير الأموال.

وكشفت جهود البحث، أن وراء الواقعة المتهمة "أ.م.م."، (18 عاما)، بدأت العمل فى المحل قبل شهر واحد فقط، دون أن يحصل صاحب المحل منها على أى أوراق إثبات شخصية.

وأدلى صاحب المحل بأوصاف المتهمة أمام فريق البحث، وتم توجيه قوة إلى منزلها وبضبطها ومواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، وأخرجت الأموال من بين طيات ملابسها.

وقالت المتهمة في اعترافاتها، أنها استغلت غياب صاحب المحل، واستولت على المبلغ، حيث اشترت بجزء منه هاتفا محمولا جديدا، واحتفظت بباقى المبلغ في حوزتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلت المتهمة إلى النيابة للتحقيق.

الأكثر قراءة