بعد التعادل أمام بيراميدز.. تصريحات غاضبة لحسام حسن

17-10-2019 | 22:56

حسام حسن

 

كريم عماد

علق حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة على لقاء فريقه أمام بيراميدز ، الذي أقيم اليوم الخميس، وانتهى بالتعادل السلبي، في إطار مواجهات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز.


وأكد أن فريقه كان الأحق بالفوز على بيراميدز ، خاصة بعدما قدم مباراة قوية للغاية وأدى لاعبوه بصورة مميزة.

وأضاف «حسن» خلال المؤتمر الصحفي أن مواجهة بيراميدز لأي فريق تكون صعبة لأنه فريق قوي للغاية، ويمتلك إمكانات فنية ومادية هائلة والخروج أمامه بنقطة تعتبر مكسبا ل سموحة في الوقت الحالي.

وشدد المدير الفني لنادي سموحة على أن فريقه قدم مباراة قوية، وأتيحت له العديد من الفرص المؤثرة واللاعبون أظهروا قدرات رائعة، موضحًا أن فريقه يعاني من إصابات مؤثرة مثل الترهوني والحناوي.

وأضاف أن فريقه كان الأحق بتأجيل مباراته أمام بيراميدز القوي والكبير؛ لأنه تضرر كثيرًا من إصابات لاعبيه مع المنتخبات المختلفة سواء مع الأوليمبي أو منتخب ليبيا.

وطالب مدرب سموحة ، بضرورة أن تكون هناك عدالة بين الأندية وأن يتم تأجيل الجولة كلها طالما تم تأجيل القمة بين الأهلي والزمالك، مشددًا على أن ناديه ليس ضعيفًا أو منكسرًا، ولكنه يرى أنه لا عدالة من جانب الاتحاد بين الأندية، وهناك ظلم واضح لصالح أندية بعينها، والعدالة مطلوبة بين الجميع»

واختتم تصريحاته أن سموحة كان في أشد الحاجة لتأجيل مباراته أمام بيراميدز ، ومن الناحية الفنية هو راض تمامًا عن الأداء، ويتمنى معاملة جميع الأندية بالمثل في المباريات وأن تلعب الأندية الكبيرة عصرًا مثلمًا سيلعب سموحة مباراته المقبلة ظهرًا.

الأكثر قراءة