رئيس جامعة سوهاج يشهد انطلاق مؤتمر سوهاج الأول لطب الأسنان | صور

17-10-2019 | 21:25

رئيس جامعة سوهاج يشهد انطلاق مؤتمر سوهاج

 

سوهاج - نيفين مصطفى

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوها ج، فعاليات افتتاح «المؤتمر الأول لطب الأسنان»، الذي نظمته رابطة أطباء أسنان مصر، بالتعاون مع النقابة العامة لأطباء أسنان مصر، ومديرية الصحة بسوهاج.


حضر الافتتاح اللواء عصام الليثي سكرتير عام المحافظة، الدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء أسنان مصر، الدكتور أحمد عبد الواحد شعبان رئيس رابطة أطباء مصر ورئيس المؤتمر، الدكتور جمال عبد العليم نقيب أطباء أسنان المحافظة والدكتور عماد زايد منسق المؤتمر.

وأشاد رئيس الجامعة، بالتعاون المتبادل بين الجامعة والمحافظة، الذي يعد نموذجا يحتذى  في حسن العلاقات والتواصل الفعال والبناء من أجل خدمة المجتمع.

وقال: إن الجامعة تحرص على زيادة انعقاد مثل هذه المؤتمرات في مجال طب الأسنان، لإيمانها العميق كمؤسسة تعليمية بأهمية تلك المؤتمرات، لما لها من تأثير إيجابي علي تبادل المعرفة والعلوم في ظل التطور الحالي، خاصة أن طب الأسنان شهد طفرة كبيرة في تخصصاته المختلفة في الفترة الأخيرة.

وأضاف أنه تم تخصيص مبلغ 193 مليون لإنشاء كلية طب الأسنان، التي ستعد إضافة قوية للصرح التعليمي بالإقليم ككل، بما ستقدمه من خدمات في خلق جيل جديد من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان.


جانب من المؤتمر

الأكثر قراءة

مادة إعلانية