«القومي للمرأة» يختتم المرحلة الثانية لحملة «بلدي أمانة» بسوهاج | صور

17-10-2019 | 18:58

حملة بلدي أمانة بسوهاج

 

سوهاج - نيفين مصطفى

اختتم المجلس القومي للمرأة بسوهاج، فعاليات المرحلة الثانية لحملة طرق الأبواب، اليوم الخميس، التى يطلقها المجلس القومي للمرأة بجميع محافظات الجمهورية، وتحمل شعار « بلدي أمانة » بمدن وقرى المحافظة.


وقالت الدكتورة سحر وهبي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج، إن الحملة استهدفت توعية السيدات بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص، وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر مزدهر، وفي نفس الوقت توعية سيدات مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن و سلامة المجتمع المصري .

وأضافت أن الحملة نجحت خلال اليوم الخامس في الوصول إلى عدد إجمالي للمستهدفين 28 ألفًا و900 من الفتيات والسيدات والرجال، من خلال عدد 5 آلاف زيارة بقرى إدفا - تونس - الشيخ مكرم - العمرة - الحويتي، بمركز سوهاج، وقرى الطليحات، جهينة الغربية، جهينة الشرقية، بمركز جهينة، وقرى بناويط، نجع طايع، أولاد إسماعيل، بنى هلال، إقصاص، شندويل البلد، الغرايزات، البطاخ، بمركز المراغة، وقرى الفيما، الخلوة، العيساوية شرق، نيده، بمركز أخميم، والعسيرات، وقرية أولاد حمزة، بمركز المنشأة.

وأشارت إلى أن الحملة استعانت بعدد 60 رائدة ومتطوعة، وأعضاء الفرع، وواعظة دينية، وخادمة من الكنيسة، وتلقت عدد شكوتين خاصة بالأحوال الشخصية، بالإضافة إلى سوء الخدمات التعليمية والصحية، وغلاء المعيشة.

كما تم عقد ندوة بالوحدة المحلية بقرية أولاد إسماعيل بمركز المراغة، استهدفت 51 سيدة وفتا، تحدث فيها مقررة الفرع وأعضاء الفرع وواعظة دينية وخادمة من الكنيسة، عن الشائعات وكيفية محاربتها، وتم أيضا من خلالها التعرف على أهم الشكاوى التى أثارتها السيدات، وتم تسجيلها لرفعها للمسئولين والعمل على حلها.


حملة بلدي أمانة بسوهاج


حملة بلدي أمانة بسوهاج

الأكثر قراءة

مادة إعلانية