هنيدي من الرياض: السعودية حققت إنجازا كبيرا في الترفيه والإبداع

17-10-2019 | 14:24

هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض

 

مي عبد الله

أكد الفنان محمد هنيدي أن ما حققته المملكة العربية السعودية في مجال الترفيه والإبداع يعد إنجازًا حقيقيًّا ، لافتًا إلى أن كل ذلك تحقق في وقت قصير وبكفاءة عالية، موجهًا الشكر لكافة القائمين علي تنظيم موسم الرياض الترفيهي وعلي رأسهم المستشار ترك ال شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بالعاصمة السعودية لأسرة مسرحية " ٣ أيام في الساحل " بحضور هنيدي ونجوم العمل إلى جانب المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس في مسرح كايرو شو المنتج للعرض.

ومن جانبه أكد مجدي الهواري، أن جيله كله من المخرجين والمنتجين والممثلين يدين بالفضل بعد المولي عز وجل الي محمد هنيدي بعد النجاح الساحق الذي حققه في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والذي فتح المجال أمام ما عرف باسم سينما الشباب وكان بمثابة رأس السهم التي انطلق بعدها جيل بأكمله في كافة مجالات الإبداع .

وأضاف الهواري : أتوجه بالشكر للجمهور السعودي العظيم علي حسن الاستقبال للمرة الثانية بعد النجاح الساحق الذي تحقق في موسم جدة الترفيهي ، وبالنيابة عن كل زملائي أخص بالذكر المستشار ترك ال شيخ علي دعمه المتواصل للفن المصري .

يذكر أنه عقب انتهاء المؤتمر توجهت أسرة المسرحية بالكامل إلى مقر المسرح لبدء البروفات النهائية استعدادا لانطلاق أولى عروضها مساء اليوم ، وشهدت بروفة الأمس زيارة من ترك ال شيخ حرص خلالها علي التفاعل مع كافة النجوم والتأكيد علي ثقته في نجاح عروض ٣ أيام بالساحل في موسم الرياض كما حققت النجاح بموسم جدة.


هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض


هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض


هنيدي خلال تقديم ٣ أيام في الساحل بالرياض

الأكثر قراءة