محافظ كفر الشيخ يترأس المجلس التنفيذي للمحافظة | صور

16-10-2019 | 20:43

محافظ كفر الشيخ يترأس المجلس التنفيذي للمحافظة

 

كفر الشيخ-علاء عبد الله

ترأس الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ ، اليوم الأربعاء، جلسة المجلس التنفيذي الشهري للمحافظة، بديوان عام المحافظة، بأمانة سر محمد بنداري، السكرتير العام للمحافظة، لمناقشة عدد من القرارات، والموضوعات، بحضور ياسر الحفناوى، السكرتير العام المساعد، واللواء جمال سامون، مساعد مدير الأمن، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية، وعدد من القيادات التنفيذية.


ووافق المجلس التنفيذي علي تخصيص عدة قطع من الأراضي الفضاء اللازمة، لإقامة عدد من المشروعات الجديدة من مدارس ومعاهد أزهرية ومحطات صرف صحي ومياه شرب وغيرها من المشروعات الخدمية لدعم المرافق لأبناء المحافظة.

كما وافق المجلس التنفيذي على مذكرة الشئون القانونية بشأن تخصيص 10 أفدنة بمنطقة ملاحة منيسي ببلطيم لإقامة محلج قطن جديد مطور من حيث المبدأ لحين العرض على وزير الزراعة لكونها أرض أملاك دولة خاصة، وذلك بهدف دعم صناعة الغزل والنسيج ب كفر الشيخ .

ووافق المجلس التنفيذي على إطلاق اسم الجندي مجند شهيد "محمد عبد الحى الشربيني فتح الله" على مدرسة تريان للتعليم الأساسي بمركز الحامول.

وكلف محافظ كفر الشيخ ، رؤساء المراكز والمدن بمتابعة تجميل ودهان واجهات المباني المطلة علي الميادين والشوارع الرئيسية، مشددًا على التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ونهر النيل وبحيرة البرلس.

وحذّر محافظ كفر الشيخ ، من الإدلاء بأي تصريحات إلا بموافقة كتابية من المحافظ.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


محافظ كفر الشيخ يترأس المجلس التنفيذي للمحافظة