تشييع جنازة قتيل تلبانة.. وأهالي القرية يطالبون بالقصاص

16-10-2019 | 17:19

جنازة الشاب أحمد المتولي

 

الدقهلية – منى باشا

شيع الألاف من أهالي قرية تلبانة ، التابعة لمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية ، اليوم الأربعاء، جنازة الشاب أحمد المتولي الذي قٌتل، واتهمت أسرته سيدة كان يعمل لديها بقتله، بعد ظهور مقطع فيديو وهي تجبر أخر على تعذيبه وهو مقيد بالسلاسل.


وبمجرد وصول سيارة الإسعاف التي تحمل الجثمان للصلاة عليه بمسجد القرية ردد الأهالي هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله"، مطالبين بالقصاص من القاتلة.

كان بلاغ  قد ورد لمدير أمن الدقهلية أمس بإشعال أهالي قرية تلبانه النار في منزل سيدة تدعى فادية أمس بعد انتشار فيديو تحث فيه على تعذيب القتيل وهو مقيد بالسلاسل، وانتقلت قوات الشرطة لمكان الحادث وكان الأهالي أشعلوا النيران في منزل السيدة والمكون من 3 طوابق ومنعوا قوات الشرطة من الوصول، حتى تم إلقاء القنابل المسيلة للدموع لتفريق التجمعات والسيطرة على الحريق، وتم إلقاء القبض على السيدة.

ودلت تحريات مركز المنصورة التي أجراها النقيبان محمد زين ومحمد عبد السلام معاونا المباحث، أن السيدة أجبرت شقيق القتيل على تقييده بالسلاسل وضربه بدعوى سرقته خاتما ذهبيا، وما زالت التحقيقات مستمرة، وتم التصريح بدفن الجثة بعد معاينة النيابة.


الشاب أحمد المتولي

الأكثر قراءة