ضمن مبادرة "هنجملها".. طلاب طنطا يزرعون 1000 شجرة بالحرم الجامعى | صور

16-10-2019 | 17:17

جانب من الاستقبال ضمن مبادرة هنجملها

 

الغربية – محمد مبروك

استقبل الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ، اليوم الأربعاء، المهندس محمد قبطان منسق عام حملة "هنجملها"، بحضور الدكتور الدكتور عماد عتمان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، لإطلاق مبادرة "هنجملها" من داخل الجامعة، لزراعة 1000 شجرة مثمرة داخل الحرم الجامعي.


وقال رئيس جامعة طنطا ، إن مبادرة "هنجملها" تهدف إلى زراعة الأشجار المثمرة في كليات الجامعة المختلفة ونشر الوعي البيئي ومكافحة الاحتباس الحراري.

وأكد الدكتور عماد عتمان نائب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حرص الجامعة على المشاركة في كافة المبادرات المجتمعية التي تخدم الوطن والمناطق المحيطة بالجامعة لنشر المساحات الخضراء، موضحاً استمرار التنسيق والتعاون المشترك بين الجامعة والجهات المختصة لتحقيق هدف المبادرة الأساسي بالحفاظ علي المظهر الحضاري والجمالي، لافتا إلى أن المبادرة انطلقت بزراعة أشجار مثمرة بكليات الزراعة والآداب والحقوق والتجارة.

وأوضح المهندس محمد قبطان، منسق المبادرة إلى تبني وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للمبادرة من خلال تدعيم الجامعة الحكومية بالأشجار المثمرة، مضيفا أن هذه المبادرة تأتي في إطار توجه الدولة لإعادة زراعة الأشجار المثمرة ذات القيمة الاقتصادية بهدف إعلاء قيم الجمال وخفض معدلات التلوث.


جانب من الاستقبال


جانب من الاستقبال


جانب من الاستقبال


جانب من الاستقبال


جانب من الاستقبال

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]