جهاز المشروعات: معرض "صنع في دمياط" يقدم خصومات تصل إلى 50%

16-10-2019 | 13:20

طارق صبور مدير إدارة المعارض بجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة

 

إيمان فكري

قال طارق صبور، مدير إدارة المعارض ب جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، إن معرض "صنع في دمياط" يقام للمرة الثالثة على التوالي، لافتًا إلى أنه يقام سنويًا لمدة 40 يوما، ويشارك في كل دورة 50 عارضا.


وأضاف "صبور"، خلال برنامج "صباح البلد" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه يعتبر المعرض الأول ضمن سلسلة معارض ينظمها جهاز تنمية المشروعات بالتنسيق مع محافظة دمياط، حيث تنطلق المرحلة الثالثة اليوم وتستمر حتى 25 أكتوبر الجاري، فيما تنطلق المرحلة الرابعة في 26 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 4 نوفمبر المقبل، وتهدف هذه المعارض إلى فتح فرص تسويقية جديدة للأثاث الدمياطي.

وأوضح أن معرض صنع في دمياط ينظم السنة الرابعة في مبنى جهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر ويقام كل سنة ومدته 40 يومًا على أربع دورات كل دورة 10 أيام يشارك فيه 45-50 عارضًا ويستهدف توفير فرص كبيرة لتسويق منتجات الأثاث المصنع في محافظة دمياط مع إتاحة المجال للمشترين له في القاهرة والمناطق الأخرى.

وأشار مدير إدارة المعارض ب جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، إلى أن جهاز المشروعات قدم دعمًا كاملًا للعارض في سعر الإيجار للمتر الذي بلغ 200 جنيه فقط، في حين أن سعر الإيجار بالخارج كبير جدًا، وأن أغلب العارضين من المستفيدين من خدمات جهاز المشروعات الصغيرة، سواء المستفيدون ماليًا بقروض الجهاز، ومن المستفيدين من الخدمات غير المالية والدعم الفني المقدم من الجهاز.

وأكد أن جهاز المشروعات يقيم تقريبًا 22 معرضًا سنويًا لدعم الصناعات المختلفة، موضحا أن المعرض يقدم خصومات تصل إلى 50% على المعروضات من 200 عارض من صناع الأثاث.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية