منير في الافتتاح وأصالة في الختام.. الدورة الـ 28 لمهرجان الموسيقى العربية

16-10-2019 | 00:45

مهرجان الموسيقى العربية

 

سارة نعمة الله

يعقد في الخامسة من مساء اليوم، الأربعاء، مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 28 لمهرجان الموسيقى العربية، وذلك بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.


من المقرر أن يشارك بالمهرجان عدد من النجوم الذين اعتاد تواجدهم بالمهرجان في دوراته السابقة، وذلك نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير على حفلاتهم، وهم أصالة، والتي تختتم فعاليات المهرجان يوم 12 من نوفمير المقبل للمرة الثالثة على التوالي بخلاف مشاركة الفنانة أنغام، عاصي الحلاني، مروان خوري، علي الحجار، محمد الحلو، مدحت صالح، محمد الشرنوبي، وائل جسار، هاني شاكر.

ويحمل المهرجان مفاجأة في دورته الجديدة، حيث سيكون الكينج محمد منير أحد المكرمين، كما يقوم بإحياء حفل الافتتاح المقرر عقده يوم 1 نوفمبر المقبل.

جدير بالذكر، أن المؤتمر يحضره أعضاء اللجنة التحضرية، وهم الموسيقار حلمي بكر، الموسيقار الدكتور جمال سلامة، الدكتور حسن شرارة، الدكتور رضا رجب، الدكتور عماد عاشور، الدكتور خالد داغر، الفنان أمجد العاطفي، الإعلامي أمجد مصطفى، الفنان ماجد سرور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار محمد رحيم، الشاعر هاني عبدالكريم، الموسيقار زياد الطويل، الدكتورة رشا طموم،، رئيس اللجنة العلمية والفنانة جيهان مرسي، مدير المهرجان والمؤتمر.

الأكثر قراءة