بسام راضي: الرئيس السيسي حريص على مد جسور التواصل مع أبناء مصر في الخارج| فيديو

15-10-2019 | 20:35

بسام راضي

 

قال السفير بسام راضي ، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى، اليوم الثلاثاء، وفدا من المستثمرين المصريين بالخارج، مشيرًا إلى أن الرئيس أجرى حوارًا مثمرًا مع خبراء مصر في الخارج وذلك بهدف دفع عجلة التنمية قدمًا.


وأضاف المتحدث الرئاسي، خلال مداخلة هاتفية على فضائية دي إم سي، أن الرئيس السيسي استعرض مع أبناء مصر في الخارج الفرص الاستثمارية، وحاجة مصر لكل سواعد أبنائها في الخارج والداخل للمساهمة في تنميتها وتغيير واقعها إلى الأفضل.

وتابع: الرئيس السيسي حريص على مد جسور التواصل مع أبناء مصر في الخارج ، مشيرًا إلى أن الرئيس استمع لأبناء مصر خلال اللقاء حول أمور كثيرة تتعلق بالاستثمار والسياحة وغيرها من القطاعات الهامة وأن الرئيس دون ملا حظاتهم بنفسه.

ولفت إلى أن الرئيس التقى على هامش اجتماعاته اليوم، مع رئيس شركة تويوتا اليابانية، المتواجدة في السوق المصرية منذ ثلاثينيات القرن الماضي، ولها باع كبير في النقل والمركبات والطاقة الجديدة والمتجددة.

ولفت إلى أن الرئيس ناقش مع رئيس شركة تويوتا اليابانية الفرص الاستثمارية، مشيرًا إلى أن الرئيس أكد خلال اللقاء أن مصر مؤهلة لتصبح محورا للصناعات والمنتجات اليابانية لمختلف الأسواق خاصة في إفريقيا والشرق الأوسط".


مادة إعلانية