محافظ الفيوم: إعداد مخطط مروري جديد لتيسير الحركة ومنع التكدس

15-10-2019 | 19:17

اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم خلال الاجتماع

 

الفيوم-ميلاد يوسف

صرح اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم ، بأنه يجري حاليا إعداد مخطط مروري بالتنسيق بين المحافظة والإدارة العامة لمرور الفيوم ، لتيسير الحركة المرورية ومنعا للتكدس.


جاء ذلك، خلال اللقاء الذي عقده المحافظ بحضور ممثلي عددا من الجهات المعنية، وأوضح أنه جارِ إعداد مخطط مروري متكامل بالتنسيق بين المحافظة والإدارة العامة لمرور الفيوم ، مع العمل على تحديد خطوط السير للمواطنين، وقائدي المركبات منعاً للتكدس ومراعاة تخطيط ورسم الطرق، وتكثيف اللافتات الإرشادية حفاظاً على أرواح المواطنين.

وتابع: جارِ التنسيق لشراء ماكينة تخطيط ثابتة للطرق مع مراعاة وضع تخطيط للشوارع والميادين لإظهار الملمح الجمالي للمحافظة.

وأشار محافظ الفيوم ، إلى أن المخطط الجاري إعداده يأتي ضمن منظومة متكاملة للتعاون البناء والمثمر بين الجهازين التنفيذي والأمني في المحافظة، بما يعود بالنفع على المواطن، وأن هذا المخطط سيتم تنفيذه بمدينة الفيوم أولا، ثم باقي مراكز المحافظة تباعا.

حضر الاجتماع، العميد أسامة الغريب، مفتش مرور الفيوم ، رئيس مركز ومدينة الفيوم ، المهندسة نجاح حافظ، مدير الإدارة الهندسية، مديرة الرصف في مجلس المدينة، علاء رمضان، نائب رئيس المدينة.

محافظة الفيوم -محافظ الفيوم -مدير المرور- مخطط مروري -جديد