4 وفيات و30 مصابا خلال 48 ساعة.. نزيف الدماء على الأسفلت عرض مستمر

15-10-2019 | 19:04

حوادث الطرق ـ أرشيفية

 

عبد الرحمن علي عطية

مازال نزيف الدماء على الأسفلت عرض مستمر، يومًا تلو الآخر، بسبب السرعة الجنونية التى يسير بها بعض قائدى السيارات، ورغم الجهود المكثفة من قبل أجهزة الدولة لتطوير الطرق وإدارات المرور التى تكثف من خدماتها للحد من الحوادث المرورية، إلا أن الطرق أصبحت تقف حاجزا بين الحياة والموت.


وترصد "بوابة الأهرام" حوادث الطرق خلال الـ48 ساعة الماضية بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة.

حادث طريق الصف

أصيب 17 شخصًا في حادث تصادم أمس الاثنين، بين سيارة ميكروباص، وأخرى نقل على طريق الصف.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وأمر اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

حادثا الشروق

لقي 3 أشخاص مصرعهم، أثر اصطدام سيارة ملاكى بحائط خرسانى أثناء مرورهم بمنطقة الشروق.

تلقت غرفة عمليات القاهرة، بلاغا بتفحم سيارة بداخلها 4 أشخاص كانوا يستقلونها بمنطقة الشروق، مما أدى إلى تفحم جثث 3 أشخاص، ونجاة قائد السيارة بقفزه منها.

كما لقت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها وشقيقتاها واثنان آخران، في حادث تصادم سيارتين بمنطقة الشروق، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، ورفع آثار الحادث لتسير حركة الطريق.

حادث الهرم

اصطدمت سيارة ملاكى بـ3 أشخاص، اليوم الإثنين، أثناء جلوسهم على مقهى فى شارع العروبة بالهرم، مما أدى إلى إصابتهم بجروح وكدمات متفرقة فى الجسد، وانتقلت سيارات الإسعاف لمكان الواقعة وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بانتقال رجال المرور للمكان والفحص تبين أن السيارة كانت تسير بسرعة جنونية وتصادف جلوس أشخاص بمحيط المقهي، ولم يتمكن قائد السيارة من إيقافها، الأمر الذي أدى إلى اصطدامه بهم، وتسبب الحادث فى توقف حركة المرور.

حادث حلوان

أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بحلوان، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، ورفع أثار الحادث عن الطريق لتسير حركة المرور.

تلقت غرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة، إخطارا بوقوع حادث على طريق المصانع بحلوان، وعلى الفور توجهت الخدمات المرورية لمكان الحادث، وتبين اصطدام ميكروباص بالجزيرة الفاصلة بين الطريقين مما أدى لانقلابه.