محافظ بني سويف يحضر عرض مسرحية "أمر تكليف" ضمن مبادرة "أعرف جيشك" | صور

15-10-2019 | 15:54

محافظ بنى سويف يحضر عرض مسرحية أمر تكليف

 

بني سويف ـ مصطفى فؤاد

أكد المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، أهمية تنفيذ الفعاليات الفنية والثقافية، في مجال القضايا المجتمعية الهامة، مشيرًا إلى أن التوعية بأهمية ومكانة الجيش وتعريف الشباب والطلائع، بحجم ما تبذله قواتنا المسلحة في حماية الحدود ووحدة الأرض والحفاظ على مقدراتنا وثرواتنا.

قال المحافظ، إن جيشنا الوطني خاض معارك العزة والكرامة وتحقيق نصر أكتوبر 1973، والآن يخوض معركة كبيرة ضد عدو آخر لا يقل ضراوة وهو الإرهاب الأسود الغاشم ، والشعب على ثقة لا يزعزعها شيء بأنه قادر على اقتلاع جذوره وتطهير الأرض من شره.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم للعرض المسرحي " أمر تكليف " من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، من إخراج باسم قناوي، والذي يقدم على مسرح الجامعة، حتى يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري بالمجان، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، ضمن خطة تجوال عروض البيت الفني للمسرح، التي تشرف عليها شعبة مسرح المواجهة والتجوال بالمسرح الحديث.

أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، حرص الجامعة على استضافة مثل هذه الفعاليات الهامة التي تركز على رفع الوعي الوطني لدى شبابنا، مثنيا على جودة العرض من حيث المضمون وأداء الممثلين.

وشدد على أن جامعة بني سويف لديها الرغبة الكبيرة في استضافة هذه الفعاليات والتي تسهم بشكل كبير في تنفيذ خطة الجامعة في مجال التوعية والعمل المجتمعي التنموي.

يذكر أن عرض " أمر تكليف " ضمن مبادرة "أعرف جيشك" التي يتبناها البيت الفني للمسرح للتعريف بإنجازات القوات المسلحة المصرية ورفع الوعي بأهمية دورها فى حماية الوطن من خطر الإرهاب.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية