فريق عمل "رحلة سعيدة" يجري البروفات النهائية استعدادا للعرض نهاية أكتوبر

15-10-2019 | 15:12

عرض رحلة سعيدة

 

سارة نعمة الله

قال الفنان محمد الشرقاوي المشرف على شعبة مسرح المواجهة والتجوال بالمسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، إن الفرقة تجري البروفات النهائية لعرضها الجديد " رحلة سعيدة " من تأليف محمد الصواف، وإخراج محمد مرسي، استعدادا لافتتاحه بنهاية شهر أكتوبر الجاري ب مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية ، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية.

يقول المخرج محمد مرسي مخرج العرض، إن العرض يدور داخل أتوبيس مسافر إلى رحلة لمدينة شرم الشيخ، به مجموعة من الأنماط المختلفة من المجتمع المصري، يتعرضون لأزمة أثناء السفر ويبحثون عن حل لها، وذلك في إطار كوميدي.

جدير بالذكر أن عرض " رحلة سعيدة " يستعد عقب افتتاحه بالإسكندرية لخطة تجوال تتضمن جامعات ومدارس ومراكز ثقافية بالوجه البحري بمحافظات الإسكندرية و البحيرة والغربية والمنوفية ، وذلك ضمن خطة تجوال عروض البيت الفني للمسرح للعام ٢٠١٩-٢٠٢٠، و التي أعلنها البيت الفني للمسرح في شهر يوليو الماضي، ويشرف على تنفيذها شعبة مسرح المواجهة و التجوال بفرقة المسرح الحديث.

" رحلة سعيدة " من تأليف محمد الصواف ، بطولة محمد فاروق،إيهاب جابر، رضوى حسن، عادل سعيد، مهند مختار، آثار وحيد، محمود فيشر، أحمد حسني، غادة كمال، عبد الرحمن عيد، ميرنا هشام، محمد مرسي، ديكور وملابس وليد جابر، تأليف موسيقى محمد شحاتة،إضاءة إبراهيم الفرن،استعراضات سمير نصري، و من إخراج محمد مرسي.

مادة إعلانية