ضبط المتهمين باختطاف نجل عضو مجلس نواب لطلب فدية 2 مليون دولار

14-10-2019 | 20:23

ضبط - أرشيفية

 

عادل عبد اللطيف

تمكن ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من تحديد هوية 4 متهمين لهم معلومات جنائية (اثنان مقيمان بدائرة مركز كفر الدوار، وآخر دائرة مركز أشمون، وآخر دائرة قسم العامرية بالإسكندرية) قاموا باختطاف طالب بالصف الثاني الثانوي لطلب فدية.


تلقي مركز شرطة أشمون، بلاغا من صابر أحمد عبد القوي، عضو بمجلس النواب، مقيم بقرية الكوادي دائرة المركز بغياب نجله آدم (16 عاما) طالب بالصف الثاني الثانوي، عقب خروجه من المنزل للتوجه إلى مدرسته، وتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول يطلب 2 مليون دولار نظير إطلاق سراح نجله.

عقب تقنين الإجراءات قامت مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام بالتعاون مع البحث الجنائي بالبحيرة، أسفرت عن ضبط 2 من مرتكبي الواقعة في أثناء وجودهما بدائرة مركز كفر الدوار بالبحيرة وبرفقتهما الطالب المختطف.

بمواجهتهما اعترفا تفصيليا بارتكاب الواقعة بقصد الحصول علي الفدية، واعترفا بالاتفاق مع المتهم الأول علي ارتكاب الواقعة لعلمه بثراء والد المجني عليه، وقاموا باستدراج المجني عليه في أثناء توجهه للمدرسة بزعم إرشادهما عن مسكن (مدير أعمال والده) مستخدمين سيارة ملاكي يعمل المتهم الرابع عليها سائقا، والذي أرشد عن السيارة المستخدمة في الواقعة.

وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

مادة إعلانية

[x]