جوائزها 300 جنيه يوميا.. "الشباب والرياضة" تكشف تفاصيل مسابقة "نقطة مياه تساوى حياة"

14-10-2019 | 12:46

وزارة الشباب والرياضة

 

إيمان فكري

قال محمد فوزي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة ، إنه تم عقد بعض بروتوكولات التعاون مع بعض الهيئات والمؤسسات والوزارات سواء الخاصة أو الحكومية، لتنظيم مسابقات شبابية.


وأكد "فوزي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة"ten"، أن الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ل وزارة الشباب والرياضة أطلقت مسابقة "نقطة مياه تساوي حياة" للعام الثاني على التوالي.

وأوضح أن المسابقة تهدف إلى أهمية نقطة ترشيد المياه للحفاظ عليها لدى الفرد والمجتمع وذلك في إطار السياسة العامة للوزارة في مناقشة القضايا المهمة، لافتا إلى أنه من الضروري توعية الشباب على هذه القضايا وإشرافهم في وضع خطط تنموية خاصة بالموارد المائية .

وأشار المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة ، إلى أن المسابقة مستمرة طوال شهر أكتوبر بالتوازي مع أسبوع القاهرة للمياه، وستنطلق في أواخر الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر الجاري وستقام في مركز المنارة، وسن المسابقة من 18 إلى 35.

كما أكد محمد فوزي، أن المشاركة والتقديم لمسابقة نقطة مياه تساوى حياة على موقع وزارة الشباب والرياضة ومتاح للجميع، موضحًا أن جوائزها تبلع نحو 300 جنيه يوميًا.

وتابع المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة ، أنه من خلال التعاون بين الوزارة و وزارة الري والموارد المائية، يستطيع الشاب أن يجاوب عن أسئلة المسابقة والتي تهدف إلى التوعية للحفاظ على مياه مصر .

الأكثر قراءة