أمانة الشباب بـ"مستقبل وطن" تنظم ندوة تثقيفية عن المشاركة السياسية للشباب بالإسكندرية | صور

13-10-2019 | 20:04

ندوة تثقيفية عن المشاركة السياسية للشباب بالإسكندرية

 

أحمد سعيد

أقامت أمانة الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أحمد صبري، اليوم الأحد، المعسكر الشبابي، بمحافظة الإسكندرية ، وذلك بمشاركة أمانات الشباب للحزب في ثلاث محافظات، وهي "الإسماعيلية_ بنى سويف_ الإسكندرية ".


ونظمت أمانة الشباب المركزية، ندوة تثقيفية، بالمدينة الشبابية، فى مركز أبو قير، بحضور كل من المهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية، وأحمد بيومى أمين مساعد الشباب، وعماد راغب أمين مساعد الشباب، ومحمد فريد، وعمر عاطف عضوي هيئة مكتب أمانة الشباب، والدكتور محمد مسعد أمين شباب الإسكندرية ، ومحمود سيد أمين شباب الإسماعيلية، وحضور مميز من أمانة شباب الإسماعيلية وأمانة شباب بني سويف.

وعلي هامش المعسكر الشبابي، تم فتح لقاء ونقاش حول العديد من القضايا السياسية المطروحة علي الساحة.

وقال المهندس أحمد صبرى أمين شباب الجمهورية بحزب مستقبل وطن ، إن الحزب يستطيع أن يؤهل الشباب في مجلس المحليات ومجلس النواب، مشيرا إلى أن شباب مستقبل وطن يتلخص في قيمه وأخلاقه وتفكيره من شباب المجتمع المدني المخلص لوطنه.

ونوه "صبري"، خلال كلمته فى المعسكر الشبابى، على أن حزب مستقبل وطن يحتوي شباب المجتمع الواعي من مبادرات وأفكار ومشاركات في منتدي الوطنية.

وأكد أمين شباب الجمهورية بحزب مستقبل وطن ، أن السوشيال ميديا جزء من المجتمع السياسي الشبابي من الأفكار والانتماء الفكري وأننا صعب أن نكون جزءا من الأفكار التي يطرحها الآخر في تريند، لازم يكون لينا فكر خاص بكل شخص أو شاب.

وتابع: "إن دور الحزب هو جمع أكبر قاعدة شبابية من المجتمع الشبابي الرياضي في جميع المحافظات وبأكبر قاعدة شبابية نطمح أن نمكن الشباب من المناصب القيادية في الدولة وفي جميع المجالات، ونحرص أيضا على أن شباب مستقبل وطن بيحارب الفساد والإرهاب".


ندوة تثقيفية عن المشاركة السياسية للشباب ب الإسكندرية


ندوة تثقيفية عن المشاركة السياسية للشباب ب الإسكندرية


ندوة تثقيفية عن المشاركة السياسية للشباب ب الإسكندرية


ندوة تثقيفية عن المشاركة السياسية للشباب ب الإسكندرية